دوري أبطال اوروبا

لينجلت : أريد اللعب مع نيمار وميسي متحمس لمواجهة نابولي

برشلونة ضد نابولي

تحدث كليمنت لينجلت مدافع برشلونة حول جاهزيته بعد الإصابة ، والعديد من الأمور الأخري مثل استعادة نيمار و عودة عثمان ديمبلي وإصابة اومتيتي .

وقال لينجلت في مقابلة إعلامية حول جاهزيته بعد الإصابة : ” أنا في حالة جيدة وعملت أسبوع مع الفريق حتي أكون جاهزا ، أعتقد تحسنا بدنيا ” .

وأضاف حول وصول برشلونة لهذه المباراة : ” نحن على إستعداد لها ، أعتقد الراحة كانت مفيدة للفريق لكي نقدم مباراة كبيرة أمام نابولي ” .

وواصل حول ميسي وانتقاد الذات : ” بكل تأكيد نحن نعرف اننا لم نؤدي جيدًا هذا الموسم وكان علينا ان نتحسن لكي نفوز بالكأس ، نعرف جيدًا اين يجب ان نتحسن .. يجب تقديم افضل مباراة لكي نتأهل ” .

وتابع عن تغيير نظام دوري الأبطال : ” أعتقد انه سيسهل علينا نعم ، هناك 4 مباريات متبقية للفوز بالبطولة ويجب علينا إنتهاز الفرصة لرفع الكأس ، لكن يجب أولا ان نتأهل ضد نابولي ” .

وحول تقييمه لسنواته في برشلونة : ” لا ادري اذا كنت اقوم بكل شيء بشكل ممتاز ولكن دائمًا اعمل من اجل تقديم افضل المستويات ومساعدة زملائي .. اعمل في كل يوم لتحسين مستواي الشخصي ودائمًا استمع الى اللاعبين واحاول مساعدة اللاعبين الشبان ” .

وأكمل : ” ساحاول فعل أفضل ما في وسعي لتحقيق الألقاب هنا ، لا أركز علي تجديد عقدي وبكل تأكيد اريد المواصلة مع برشلونة ” .

وحول إصابة أومتيتي وغيابه عن اللقاء غدا : ” هو شخص يحاول تقديم أفضل ما لديه ، لديه بعض المشاكل من الإصابات و الجميع يتألم عندما تحدث الإصابات ، أما ديمبلي أري بعد الإصابة لديه دوافع كبيرة ورغبة كبيرة لتقديم أفضل المستويات ” .

وأشاد لينجلت بجريزمان : ” حسنًا اعتقد انه لعب موسم جيد من حيث الأرقام ،سجل اهداف مهمة خلال هذا الموسم ولطالما كان لاعبًا يضحي من اجل الفريق ” .

أما عن أزمة آرثور ميلو فقد قال :” لقد فاجئني ، اعتقد اختار طريق مختلف ولا يمكن فعل أي شئ ، لا يمكننا التعليق ” .

وحول جاهزية ميسي للقاء نابولي قال :” ميسي جزء مهم من برشلونة ، لديه رغبة كبيرة يوم السبت ، هو أكثر من لعب في الأبطال وسيساعدنا كثيرا ” .

وأتم لينجلت : ” أريد اللعب مع نيمار ، لاوتارو مارتينيز ؟ لاعب جيد جدا ولديه جودة عالية ولديه قوة بدنية وسرعة كبيرة ويحب اللعب في العمق ، لديه خصائص مميزة للتسجيل بالرأس وبإمكانه تحسين الفريق اذا اتى الى هنا وعدة اندية ترغب به وهذا امر طبيعي ” .

وختم حول كأس العالم في قطر : ” مازال الوقت مبكرا ، هو هدف على المدي الطويل ولدينا اليورو أولا واريد خوض البطولة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى