كورة اسبانية

فيرديناند ينصح نجم ريال مدريد بالرحيل

رحيل بيل

كشف ” ريو فيرديناند ” نجم مانشستر يونايتد السابق عن نصيحته لقائد منتخب ويلز ” جاريث بيل ” ولاعب ريال مدريد المغضوب عليه داخل جدران الملكي وذلك خلال تحليله لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب دور 16 من منافسات دوري الأبطال .

وقال فيرديناند أن بيل يجب عليه اتخاذ قرار سريع وتحديد مستقبله قبل فوات الاوان .

وأوضح فيرديناند أن بيل حقق العديد من الألقاب مع ريال مدريد ويعد صفقة ناجحة جدا للفريق الاسباني لكن ليس من العدل أن يُحرم جماهير الكرة من رؤية موهبة مثله على العشب الأخضر .

وتابع أن الجميع رأى ما يفعله بيل في البطولات الكبيرة والنهائيات حيث يسجل ويصنع الأهداف الحاسمة في كل مباراة كبيرة .

وأكد فيرديناند أن الوقت قد حان أن يخرج بيل يوضح ماذا يحدث ويرحل عن الفريق سواء للإعارة أو للبيع النهائي .

وخرج بيل من قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من منافسات دوري الأبطال والتي ودع خلالها الريال البطولة بعد الخسارة بنفس نتيجة الذهاب 2-1 .

القائد الويلزي أصبح خارج عقل زين الدين زيدان بعد مشاركته خلال الموسم الماضي في 20 مباراة ما بين أساسي وبديل ليسجل خلالها 3 أهداف ويصنع هدفين .

ولم يشارك صاحب ال 31 عاما بقميص ريال مدريد منذ الجولة الـ31 في الدوري الإسباني يوم 24 يونيو الماضي بعد أن فقد تعاطف كل جماهير الملكي بعد استفزازه لهم .

وسجل بيل آخر مشاركة مع ريال مدريد ضد ريال مايوركا حينما لعب ل71 دقيقة قبل أن يعود لمقاعد البدلاء في كل الجولات التالية عدا الأخيرة حينما خرج من القائمة ولم يعد إليها مجددا ضد ليجانيس .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى