دوري أبطال اوروبا

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد .. رحيم سترلينج سعيد بالمئوية مع السيتيزن

رحيم سترلينج يتحدث عن هدفه أمام الريال

أكد رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي سعادته بعد ان وصل ل100 هدف في مختلف المسابقات مع الفريق السماوي عقب مساهمته في الفوز بهدفين لهدف على الميرينجي وتسجيل هدف .

وقال رحيم سترلينج عن تسجيل 100 هدف مع مان سيتي : ” ” إنجاز رائع، أتمنى أن استمر في تسجيل المزيد”. وأضاف : ” كنا رائعين اليوم هذا ماأعتقده، من بداية المباراة أردنا ان نكون مركزين و حصلنا على هدفين بسبب الضغط الذي قمنا به”.

وواصل : ” لدينا الطاقة والشغف لخوض هذه البطولة، إنها بطولة نريد أن نفوز بها وإذا عملنا بشكل جيد سنحقق نتائج، نحن نعرف كم هم فريق جيد ونعرف أيضاً اننا فريق جيد وكان الفارق هو من سيتحكم أكثر بالمباراة”.

وسجل رحيم في دوري الأبطال هذا الموسم 6 أهداف وصنع هدفين ، كما وصل للهدف 100 خلال 242 مباراة و يعد سادس لاعب إنجليزي يسجل 20 هدف في الشامبيونزليج ، ووصل لهدفه رقم 31 و 9 أسيست هذا الموسم .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى