الدوري الممتاز

سموحة يضرب شباك الجونة بثنائية في شوط اللقاء الأول المثير

انتهى منذ لحظات الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة و نظيره نادي الجونة ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و ملحوظة من جانب نادي سموحة من أجل تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقائق الأولى من عمر اللقاء من أجل فرض السيطرة .

نجح ” محمد نادي ” من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 9 لصالح نادي سموحة بعدما، تلقى اللاعب تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ليسكنها الشباك بنجاح .

عاد اللاعب ” مصطفي فتحي ” تسجيل هدف اللقاء الثاني لصالح نادي سموحة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ23 من عمر اللقاء، احتسبها حكم اللقاء بعدما تمت عرقلة اللاعب محمد نادي داخل منطقة الجزاء .

تحصل الحارس ” أحمد عادل عبد المنعم ” على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 31 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي على اللاعب ” مصطفي فتحي ” على حدود منطقة الجزاء.

حاول اللاعب ” عمرو بركات ” من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح نادي الجونة في الدقيقة الـ 44، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس ” الهاني سليمان ” بنجاح .

نجح ” كريم الطيب ” من إدراك هدف تقليص الفارق لصالح نادي سموحة في الدقيقة الـ 48 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى عرضية زميله ” عمرو السعداوي ” وضعها اللاعب برأسه داخل الشباك .

الجدير بالذكر أن نادى سموحة يحتل صدارة المركز الـ 5 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 47 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز الـ 10 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 37 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى