تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة مهتم بضم برناردو سيلفا وبوكا جونيورز يجدد عقد تيفيز

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ميسي لن يخضع لفحوصات طبية

وفقا لصحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإنه من غير المُقرر أن يخضع ميسي لفحوصات طبية, سيتم علاج قدمه بالثلج ومضادات الالتهاب لتقليل التورم .

برشلونة مهتم بضم برناردو سيلفا

وفقا لصحيفة ” ديلي تلجراف ” البريطانية فإن برشلونة اظهر اهتمامه ببيرناردو سيلفا ، النادي الكاتالوني يرغب بجلب اللاعب الى الكامب نو الموسم القادم ، بالظروف الحالية البارسا سيعرض صفقة تبادلية ولن يعرض الكثير من الاموال .

ويحاول البارسا إغراء النجم البرتغالي بوعده بمركز أساسي في الفريق وسيقدم لاعبين في صفقة مبادلة وقد يكون سميدو من ضمنهم .

بوفون وديل بييرو يعلقان على تعيين بيرلو مدربا ليوفنتوس

علق جيجي بوفون و أليساندرو ديل بييرو على تعيين اندريا بيرلو مدربا ليوفنتوس حيث قال بوفون : ” إذاً الآن يجب أن أناديك بـ ميستر حظاً موفقاً في مهمتك الجديدة” ، وتمني ديل بييرو التوفيق لبيرلو .

بينما أكد المدير الرياضي ليوفنتوس باراتيشي أن قرار إقالة ساري كان قبل لقاء ليون بعد تقييم الموسم بأكمله .

وكيل لاوتارو مارتينيز يكشف حقيقة إنتقاله لبرشلونة

كشف وكيل لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان حقيقة إنتقاله لنادي برشلونة وقال : ” قصة إنتقاله لبرشلونة كانت من إختراع الصحافة ، لديه 3 مواسم في عقده وسعيد للغاية مع الإنتر و الآن لديه اليوروباليج ونأمل ان يؤدي جيدا ” .

ميلان يسرع مفاوضات تجديد عقد دوناروما ومالديني في إسبانيا

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن ميلان يسرع مفاوضات تجديد عقد جيجي دوناروما ويريد مينو رايولا إضافة شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو في حال عدم تأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا ، ويريد ايضا نسبة له في حال بيع الحارس في المستقبل .

بينما يتواجد باولو مالديني في جزيرة إييزا الإسبانية ويجري محادثات مع عدة لاعبين في الليجا ، ويستمر في الضغط من أجل سيرجي أورييه ، وهناك محادثات جديدة تمت خلال عطلة نهاية الأسبوع .

ريكاردو رودريجيز على بعد خطوة من تورينو

وفقا لصحيفة ” تو تو سبورت ” الإيطالية فإن ظهير ميلان ريكاردو رودريغيز على بُعد خطوة واحدة من الإنضمام إلى تورينو ، ميلان سيستلم مبلغ 5م يورو أو أقل بقليل من تورينو .

تجديد عقد إبراهيموفيتش هذا الأسبوع

أعلنت صحيفة ” توتو سبورت ” أن الإعلان الرسمي لتجديد عقد إبرا مع ميلان سيصل هذا الأسبوع ، إبرا ليس لاعب عادي و تجديده سيجذب لاعبين للتوقيع مثل النجوم كالمغناطيس وسيحصل على راتب بين 5.5 و6 مليون وسيصبح الأعلي اجرا مع دوناروما .

صراع إنجليزي على حسام عوار

بحسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن مانشستر سيتي و أرسنال سيتنافسان على ضم حسام عوار من ليون ، وقد أظهر بيب جوارديولا إعجابه الشديد باللاعب

لامبارد يستهدف مدافع مان سيتي

بحسب صحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية فإن مدرب تشيلسي فرانك لامبارد يأمل في خطف نجم مانشستر سيتي جون ستونز مقابل 20 مليون باوند .

والكر : لقاء ليون صعب للغاية

تحدث كايل والكر ظهير مانشستر سيتي عن لقاء ليون في ربع نهائي أوروبا : ” ستكون مباراة صعبة للغاية. في العام الماضي في هذه المسابقة ، هزمونا على أرضنا. ستكون مباراة مميزة و مباراة واحدة فقط. يمكن أن يحدث أي شيء. عليك أن تكون مطمئنًا في الخلف وأن تكون حازمًا أمام المرمى “.

وأضاف : ” أعتقد أننا كفريق قد تحسننا ونضجنا كثيرًا منذ خسارتنا امام ليون. علينا أن نتأكد من تركيزنا الكامل ، واتباع التكتيكات ، والاستماع إلى المدرب. أيضا ، إظهار الرغبة التي أظهرناها ضد ريال مدريد لقطع أميال إضافية ، علينا الدفاع بشكل جيد جدا وان نكون فعالين في منطقة الخصم ، يعد الفوز على ريال مدريد خطوة كبيرة ، وواحد من أفضل الاندية إن لم يكن أفضل ناد في العالم. لقد أظهرنا الرغبة للذهاب إلى هناك والضغط من الأمام ، واستعادة الكرة بالقرب من المنطقة “.

جوريتزكا : ليفاندوفسكي ظاهرة

أشاد ليون جوريتزكا نجم بايرن ميونيخ بزميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي وقال عنه : ” إنه في الواقع ظاهرة ، عندما شاهدته يتدرب قبل المباراة كنت اعرف أنه سينجح ”

بوكا جونيورز يجدد عقد تيفيز

أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني ان كارلوس تيفيز صاحب ال36 عاما جدد عقده مع النادي لعام آخر .

سار ضمن إهتمامات ليفربول

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن اسماعيلا سار لاعب واتفورد دخل ضمن إهتمامات ليفربول مؤخرا ويسعي الريدز لإستغلال صداقته بساديو ماني في صفقة ستقدر قيمتها ب40 مليون باوند .

راموس يرسل رسالة لجماهير ريال مدريد

أرسل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رسالة لجماهير النادي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا : ” لقد انتهى موسم غريب للغاية والطعم مرير، لقد كان عامًا صعبًا على لجميع، لكننا ريال مدريد ونريد الفوز بكل شيء.”

فاولر : هافيرتز أفضل من كروس وبالاك

يري رودي فاولر المدير التنفيذي لباير ليفركوزن الألماني أن كاي هافيرتز أفضل لاعب في تاريخ النادي : ” هافرتز هو أفضل لاعب شاهدته في ليفركوزن، أنا هنا طيلة عمري، كنا نمتلك إيمرسون، بالاك، زي روبيرتو وكروس، ولكنه نجح في تجاوز الجميع”.

ديل بييرو : تعيين بيرلو مدربا ليوفنتوس مفاجآة لي

قال الأسطورة أليساندرو ديل بييرو أن تعيين أندريا بيرلو مدربا ليوفنتوس تعد مفاجآة له و قال لسكاي إيطاليا : ” في الحقيقة لم أكن أتوقع أن يصبح بيرلو المدير الفني، إنها مفاجأة بالنسبة لي أيضا”.

وأضاف : ” كنت سعيدا بخبر توليه قيادة فريق تحت 23 عاما وأعتقدت أنها خطوة مناسبة، لكنها تخطى للأمام ولا أتمنى له إلا التوفيق ، بيرلو وزيدان ؟ ليست مقارنة عادلة، عمل زيدان بالفعل مع فريق الشباب في ريال مدريد وبعد ذلك مساعد لكارلو أنشيلوتي ، بيرلو لديه ما يلزم للقيام بشكل أفضل حتي من زيدان ويعرف كل شئ في يوفنتوس “.

فرديناند يرشح تياجو للإنضمام إلي ليفربول

رشح ريو فيرديناند مدافع يونايتد السابق النجم تياجو آلكانتارا للإنضمام ليفربول وقال : ” تياجو يملك صفات القائد ، شخص يتحكم في إيقاع المباراة ، لديه مرآة خلفية يستطيع رؤية ما يدور وكل الزوايا تمكنه من إتقان التمرير ، لاعب ذكي يتحدث اللغة التي نفهمها ونعرفها ، هي الصفقة الحلم لفريق ليفربول وربما لم يحصلوا على لاعب من قبل مثله ” .

ماتيوس يقلل من لقاء برشلونة

قلل لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ السابق من لقاء برشلونة في ربع نهائي أوروبا وقال : ” برشلونة يملك إمكانيات فنية كبيرة للوصول لأهدافه ، لكن أعتقد ان بايرن عليه ارتكاب كثير من الأخطاء حتي يخسر من البارسا في تلك المباراة ” .

وأضاف : ” أيضًا علينا الحذر من مواجهة المباراة الواحدة، من الممكن أن يحدث الكثير، إذا تلقيت هدفًا من الممكن أن تخرج من البطولة عكس إمكانية التعويض في مباريات الذهاب والعودة”.

ميرتيز يعلق على الخسارة ضد برشلونة

علق دريس ميرتينز مهاجم نابولي على الخسارة ضد برشلونة والخروج من دوري الأبطال :” لقد قدمنا أداء جيد أول 10 دقائق ثم أهديناهم المباراة ، لديهم جودة كبيرة وخلق فرص تسجيل من لا شئ ، لم نسجل ما يكفي من الفرص وكنا في حالة بدنية رائعة في الشوط الثاني ، يمكن ان نقدم أداء جيد الموسم المقبل ولا أطيق الإنتظار لبدايته وانا متشوق له بالفعل ، رحيل كاليخون ؟ سنفتقده كثيرا ، قدم لي كثير من التمريرات الحاسمة ” .

سيرجي روبرتو : نستعد لمواجهة بايرن ميونيخ

أكد سيرجي روبرتو نجم برشلونة أن فريقه بدأ الأستعداد لمواجهة بايرن ميونيخ : ” سنشاهد مباراتهم ونري نقاط ضعفهم ، كان هدفنا التأهل والوصول للشبونة ، لقد عرفنا كيفية القتال والمضي قدما بلقاء نابولي ، هدف لينجلت منحنا راحة المال وسيطرنا وسجلنا هدفين آخرين ” .

جاتوزو يعلق على تعيين بيرلو مدربا ليوفنتوس

علق جينارو جاتوزو مدرب نابولي على تعيين أندريا بيرلو مدربا ليوفنتوس وقال : ” لقد أفسد الأمر ، إنه محظوظ لأنه بدأ في يوفنتوس، لكن هذه المهنة لا تكفي فيها مسيرة اللعب الرائعة، عليك أن تدرس وتعمل بجد، ولا تنام كثيرًا”.

وأضاف : ” كونك لاعبًا ومدربًا ليسا نفس الشيء على الإطلاق، إنها مهنة مختلفة تمامًا ولا يمكننا تعلمها من الكتب فقط، نحتاج إلى العمل الجاد، إنه عالم مختلف”.

إدارة أرسنال تصدم أرتيتا

ذكرت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أن مسؤولي ارسنال قرروا عرض نايلز النجم الشاب للبيع وخالفوا طلب أرتيتا وحددوا سعره ب20 مليون باوند .

سكرينيار على رأس اهتمام توتنهام

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” أن ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان يعد على رأس اهتمامات توتنهام في الصيف ويفكر السبيرز في إغراء النيرازوري بأحد لاعبيه وقد يكون ندومبيلي .

وكيل ماني السابق ينصحه بالإنضمام لريال مدريد

نصح ثيرنو سيدي وكيل ساديو ماني السابق النجم السنغالي بالإنتقال لريال مدريد للبحث عن تحدي جديد : ” ماا الذي سيفوز به اكثر مما حصل عليه إذا ظل في انفيلد ، لقد رفع سقف التوقعات وفاز بكل شيء مع ليفربول، في مرحلة ما عليك أنّ تعرف متى يتعين عليك المُغادرة في وقت مناسب “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى