الدوري الأوروبي

كونتي : سعيد من أجل بيرلو وعلينا إثبات بأننا نستحق اليوروباليج

نصف نهائي اليوروباليج

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء باير ليفركوزن مساء الغد ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي عن لقاء ليفركوزن : ” هما فريق لديه عديد من المواهب ، سيكون علينا توخي الحذر في تسيير المباراة و علينا أن نسير المباراة بإستخدام أسلوبنا وخصائصنا ، نعلم ما يجب علينا فعله لجعلهم في صعوبة ” .

وأضاف عن لوكاكو : ” المهارة الفردية تعتمد دائما على وضع الفريق ، إنه يمر بموسم مهم ، كما هو الحال مع لاوتارو مارتينيز ، الذي كان دائما في قلب إشاعات السوق ، المدح لهم خاضع لما يقدمه الفريق لهما ” .

وواصل : ” يجب أن نكون إيجابيين لأننا نعمل كل يوم لتحقيق أقصي ما يمكن ، وسيتعين علينا أن نثبت في الميدان أننا نستحق هذا ،لن نضطر لتبادل الإتهامات و سنتوقف حين يكون الأمر صحيحا وسنقدم كل شئ ” .

وتابع عن تعيين بيرلو مدربا ليوفنتوس : ” أنا سعيد جدا من أجله ، بالإضافة لما قدمه لكرة القدم هو شخص تربطني به عاطفة عظيمة ، أصبح اللاعبون الذين دربتهم مدربين وهذا يعني أنني بدأت أصبح مسنًا ” .

وأكمل عن ليفركوزن : ” باير ليفركوزن جيدون جدًا في الهجمات المرتدة ولديهم لاعبين سريعين في المواجهات الفردية، علينا توخي الحذر ففي اللعب المفتوح يمكنهم إيذاء الخصم.. لذا يجب أن نكون مستعدين في الناحية الدفاعية ولا نتعرض لهجمات مرتدة قد تكون قاتلة ” .

وأتم كونتي تصريحاته : ” لا يوجد فريق مفضل للفوز غدا ، كما قلت قبل مباراة خيتافي علينا أن نثبت اننا نستحق الوصول لنصف النهائي ، نسير في طريق يرضي بشكل كبير ، يجب أن نقدم كل شئ وسيكون الجميع سعيدا ايضا إذا وصلنا للنهائي ، وإلا فإننا سنتوقف ومن الصواب أن نتوقف دون توجيه إتهامات ” .

وقال سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان عن المباراة : ” أكثر شيء أعجبني في مباراة خيتافي؟ عدم تلقينا للهدف ، عندما لا نتلقى أي هدف فهي نقطة انطلاق جيدة ، وتزيد من احترامك لذاتك وثقتك بنفسك وتشعر بأنك أقوى، في الماضي كنا نلعب جيدًا ولكننا نتلقى الأهداف الآن أحدثنا التغيير ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى