كورة مغربية

منافس الزمالك – الرجاء يهزم أسفي وينتزع صدارة الدوري المغرب فيديو

الرجاء يتصدر الدوري المغرب

انتهت منذ لحظات مواجهة الرجاء المغربي أمام نظيره أوليمبيك آسفي، بفوز الرجاء بهدفين دون رد ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مركب محمد الخامس”،ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المغربي.

استطاع الرجاء أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 18 ،عن طريق عبد الرحمن الشاكر بعد تنفيذه الناجح لمخالفة على حدود منطقة الجزاء تحصل عليها حميد أحداد.

وقبل ختام الشوط الأول نجح سفيان رحيمي في تعزيز تقدم الرجاء بتسجيل ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 45 ،بعد تمريرة بينية من الحفيظي وضعت رحيمي في حالة إنفراد بحارس مرمى أسفي الذي سدد ونجح في إسكانها الشباك.

ثم عاد الشاكر في الدقيقة 47 ليسجل ثالث أهداف الرجاء ، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداع التسلل، ليختتم الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذة النتيجة رفع الرجاء رصيده للنقطة 39 في صدارة ترتيب الدوري المغربي بفارق نقطتين عن الوداد المغربي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة بعد الخسارة أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

في المقابل تجمد رصيد أوليمبيك آسفي عند النقطة 21 في المركز الثالث عشر .

https://www.youtube.com/watch?v=D-EeoiHf1eE

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى