كورة إنجليزية

ميهايلوفيتش عن جوارديولا : أمي تستطيع الفوز وهي تطبخ !

ميهايلوفيتش وجوارديولا

انتقد الصربي ” سينيسا ميهايلوفيتش ” مدرب بولونيا ” بيب جوارديولا ” المدير الفني لمانشستر سيتي وذلك بعد خروج الأخير من دوري الأبطال على يد ليون ليلة أمس .

وكان ليون قد حقق المفاجأة ليلة أمس بفوزه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل الفريق الفرنسي لملاقاة بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي من دوري ابطال اوروبا .

وصرح ميهايلوفيتش مُنتقدا جوارديولا : ” امنحوا أمي 150 مليونا كل صيف وستفوز بالبطولات وهي تطبخ ” .

وأشار الصربي إلى الدعم الكبير الذي يتلقاه جوارديولا من النادي حيث يستطيع جلب ما يشاء من اللاعبين وفي نفس الوقت يخرج كل عام من دوري الأبطال .

وينتظر ليون مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائى بعد تأهل البايرن على حساب برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى