كورة إيطالية

بيولي : مرجعيتي كلوب وجوارديولا وهدفي إعادة ميلان لمكانه الصحيح

أجري ستيفانو بيولي مدرب ميلان مقابلة مع ” لاريبوبليكا ” الإيطالية وتحدث عن تجديد الثقة به ليبقي مدربا لموسمين قادمين ، وعلق ايضا على تجديد عقد إبراهيموفيتش .

وقال بيولي حول تجديد الثقة به : ” غازيديس وصندوق إيليوت أخبروني بأن تقييمي كمدرب سيكون نهاية الموسم ، لم اخسر طاقتي في أشياء لا أملك السيطرة عليها ، ركزت فقط في عملي”

وأضاف حول إبراهيموفيتش : ” يجعل كل شيء سهل ، لقد علم الشبان الصغار الجدية والمنافسة في كل تدريب ومباراة ، أول من يحضر وآخر من يغادر .. أنا ومالديني وماسارا وغازيديس مقتنعين بأنه يجب أن يبقى” .

وواصل عن دوناروما :” حاليا هو واحد من أفضل 3 او 4 حراس مرمي في العالم وسيصبح الأفضل قريبا ولا أتخيل ميلان بدونه ” .

وعن دوري الأبطال تابع بيولي : ” ميلان يجب أن يعود ، لكن الفارق مع المركز الرابع هو 12 نقطة ، ليس سهلا تقليص الفجوة ، علينا أن نتطور ونستعد ونلعب كرة قدم جميلة ، علينا ان نستعد ايضاً لـ الدوري الأوروبي بعد الإجازة” .

وحول رالف رانجنيك الذي ارتبط بتدريب ميلان بدلا منه قبل تجديد عقده : ” لا أعرف كيف لعبت الفرق التي دربها ، لكني أركز فقط على عملي مع اللاعبين وطاقمي ، مع مالديني وماسارا و الطاقم الطبي والنادي جعلني دائما أشعر بالراحة ، ميلان ما بعد توقف كورونا؟ فقط أتلانتا حقق نقاط أكثر منا في 2020 .. خسرنا فقط الديربي بعد تقديم شوط أول ممتاز ثم خسرما من جنوى”

ورد بيولي على سؤال إذا كان اللاعبين تحرروا من ضغوطات جمهور سان سيرو : ” لا أتفق ، اللاعبين يريدون تواجد الجمهور ، وهذا يعطيهم حافز إضافي لتقديم المزيد على أرض الملعب ، لقد طلب مني مالديني وبوبان أثناء تجديد العقد ان اقدم نتائج أفضل مع لعب كرة قدم جميلة ومقنعة ” .

وأكمل عن زلاتان ومستقبله : ” في يناير بعد التوقيع مع إبرا ، سألته عن حالته البدنية وقال لى أنت تقرر وأنا سأحترم قرارك ، نحن نتعلم من زلاتان بشكل دائم كيف تبقي في مستوي عالي ” .

وحول نقاطه المرجعية قال بيولي : ” كمدرب هما جوارديولا ويورجن كلوب ولكنني أتعلم من الجميع ، رسالتي للجماهير دعونا نلتقي قريبا ويعود ميلان لمكانه الصحيح في أعلي المستويات ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى