دوري أبطال اوروبا

ستيرلينج: ليون فريق رائع وستكون مواجهته صعبة .. لدينا مهاجمين رائعين

مانشستر سيتي وليون

تحدث “رحيم ستيرلينج” لاعب مانشستر سيتي، عن صعوبة مواجهة فريق ليون الفرنسي ،وعن طموحاتهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال ستيرلينج في تصريحات عبر صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لقد حققنا نتيجة رائعة أمام فريق رائع، أهم شيء كان لدى جميع الأولاد هو حرصهم على بذل قصارى جهدهم خلال المباراة، كان هذا أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى تحقيقنا هذه النتيجة”.

وأستكمل: “أعتقد أن الأمر يرجع إلى من أراد بذل قصارى جهده بشكل أكبر، أنا لا أقول إنهم لم يفعلوا ذلك، لكننا كنا أكثر جوعًا، كانت هذه هي عقليتنا منذ اليوم الأول لاستئناف النشاط بعد فترة التوقف”.

وتابع:”لدينا الطاقة اللازمة للمضي قدمًا في تلك البطولة، الطاقة والقتال، لقد أظهرنا ذلك بوضوح أمام ريال مدريد، ليون فريق رائع وستكون مواجهته صعبة، لكنني كما قلت في وقت سابق أن هناك فرق ذات جودة عالية في تلك المنافسة، علينا أن نحافظ على طاقتنا وأن نلعب بطريقتنا”.

وعن إقامة المباريات المتبقية من دوري الأبطال بنظام “خروج المغلوب”، قال : “إنه نظام جديد، لكننا على استعداد له”.

كما أشاد ستيرلينج بزميله بالفريق جابريل جيسوس ،قائلاً : “كان يتعين علينا أن نقدم كل ما لدينا أمام ريال مدريد، وكان جيسوس على رأس قائمة اللاعبين الذين يفعلون ذلك بالفعل، إنه يعمل مع الفريق ويساهم دائمًا، لقد شارك في كلا الهدفين وأنا سعيد حقًا له”.

وأضاف: “هو ليس بديلًا هنا، لدينا مهاجمين رائعين في هذا النادي، كلاهما يسجل الأهداف، وعندما تلعب مع أي منهما تعرف ما الذي تتوقعه منهما، كلاهما من أفضل اللاعبين أمام المرمى، وكان هدوء جيسوس أمام المرمى رائعًا”.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه الفوز ذهابا وإيابا على حساب ريال مدريد، بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ليون، في المباراة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وستقام المواجهة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ،حيث لن يتواجد نظام مباريات الذهاب والإياب في المواجهات المتبقية من المسابقة، بسبب استمرار فيروس كورونا.

 

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى