الدوري الممتاز

طارق العشري | حتى مباراة الزمالك لم يكن لدينا أى حالة مصابة بكورونا.. لايوجد لاعب في المعسكر

المصري والزمالك

أكد طارق العشرى المدير الفنى لنادي المصرى البورسعيدى، إنه قام بعزل نفسه داخل منزله من أجل التعافي من إصابته بفيروس كورونا أمس، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية للفريق بعد مواجهة الزمالك الاسبوع الماضي.

وتابع مدرب الفريق البورسعيدي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر أذاعة أون سبورت أف أم :” حتى مباراة الزمالك لم يكن لدينا أى حالة مصابة بكورونا ، وعقب اجراء المسحة ظهرت عليا بعض الاعراض مثل تكسير فى الجسم وألم فى الحلق وثبت بعدها إصابتى بكورونا مع 16 فرد من المصرى”.

وأضاف العشري ان جميع لاعبي فريق المصري غادروا معسكر برج العرب بالكامل، وقد قمت على الفور عزلت نفسى فى بيتى فى الاسكندرية مع الدكتور عبد الحليم كامل وتناولت الأدوية الطبية الموجودة فى بروتوكول وزارة الصحة.

وواصل :” أحمد عبد الفتاح حارس المصرى هى الحالة الأسوأ بين اللاعبين فلقد دخل مستشفى بورسعيد ، وأصيبت كل عائلات لاعبى المصرى المصابين بحالة هلع خوفاً على لاعبيهم وأنفسهم”.

واكمل حديثه بالقول عن مواجهة حرس الحدود اليوم : أهم حاجة صحتى حالياً ، وكنت أتمنى أن يفكر المسئولين بشكل انسانى ويتمنوا لنا الشفاء ثم يأتى التفكير فى إقامة المباراة من عدمها”.

واختتم :” لا يوجد أي لاعب من فريق المصري داخل المعسكر، كانت قائمة المباراة تضم 26 لاعب ثبت أصابة 12 من بينهم 2 حراس مرمى وكذلك المدير الفنى ومدرب الحراس ومخطط الاحمال فكيف نلعب مباراة ؟

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى