تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إدارة ارسنال تحسم مصير جوندوزي وبرونو فرنانديز يحقق إنجاز رائعا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية في الساعات الماضية .

مساعد أبيدال مرشح للإنتقال إلي روما

حسب الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من ” سكاي سبورت ” فإن رامون بلانيس مساعد إريك ابيدال مرشح لأن يكون المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي .

لينجلت يتفوق في ركلات الزاوية مع برشلونة

وفقا ل ” شبكة أوبتا ” للإحصائيات فإن برشلونة سجل 6 أهداف من ركلات زاوية هذا الموسم 3 منها عن طريق الفرنسي كليمنت لينجلت .

تقارير تكشف الأسماء المتوقع رحيلها من يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية من ” توتو سبورت ” الإيطالية أن أندريا بيرلو طالب إدارة الفريق برحيل 7 لاعبين و هم : ساندرو ، روجاني ، دي تشيليو ، ماتويدي ، خضيرة ، هيجواين و كوستا .

بيولي يشيد بعمل جاتوزو مع ميلان

أشاد ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعمل المدرب جينارو جاتوزو : ” سعيد من أجل غاتوزو والنتائج والتي يحققها مع نابولي خصوصاً بطولة الكأس ، العمل الذي قام به مع الميلان ، هو مدرب شاب ولديه أفكار واضحة” .

سيلفا يبلغ زملائه في مانشستر سيتي بفريقه الجديد

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” أن دافيد سيلفا اكّد لزملائه في الفريق بعد مباراة الريال خلال تناول وجبة العشاء انه سينضم الى نادي لاتسيو

حارس سيتي المعار يجدد عقده مع ليدز يونايتد

جدد جاك هاريسون حارس ليدز يونايتد إعارته مع النادي لموسم إضافي مع التطلع لإنتقال دائم للاعب .

ماكتومناي : دي بروين الأحق بلاعب الموسم

يري سكوت ماكتومناي نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي أن كيفن دي بروين هو الأحق بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا : ” هو لاعب من طراز عالي ” .

أوتاميندي يريد العودة إلي فالنسيا

حسب “سوبر ديبورتي ” المقربة من نادي فالنسيا فإن أوتاميندي يريد العودة إلي نادي فالنسيا إن كان سيغادر مان سيتي هذا الصيف ، وتلقي اللاعب عروض من الليجا وعرض مهم للغاية من إيطاليا لكنه لم يتخذ أي قرار حاليا .

تشيلسي مهتم بضم نجم أياكس

ذكرت ” سكاي سبورت ” البريطانية أن تشيلسي أعرب عن إهتمامه بالتعاقد مع ظهير الأيسر لنادي أياكس نيكولاس تاليافيكو .

سولشاير : سعداء بالتأهل لنصف نهائي اليوروباليج

عبر أولي سولشاير مدرب يونايتد عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي بعد التغلب على كوبنهاجن بهدف نظيف : ” هذي هي المره الثالثه التي نصل فيها لنصف النهائي، نحن سعداء بالتأهل، لقد استحقنا التأهل وحارسهم كان رائعاً وسددنا بعض التسديدات على القائم، كان من الممكن أن تكون أحد الليالي التي تحسم فيها بضربات الترجيح، لقد كانوا منظمين وجعلوا الأمر صعبًا .”

وأضاف : ” كنت أعلم أنه من الصعب أن ينهار كوبنهاجن ، كان علينا التحلي بالصبر ، كنا نعلم أننا سنحصل على الفرص ، سانشو ؟ لا يمكنني التعليق ، ماتا ؟ انه هادى للغايه، لديه قدرة كبيرة على التمرير بشكل صحيح، له تأثير كبير في غرفة الملابس، يمكنني أن اثني عليه بسبب مسيرته، هو بالطبع يشعر بخيبة الأمل لأنه لم يلعب كثيرًا .”

برونو فرنانديز يحقق رقما رائعا مع يونايتد

حقق برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد رقما رائعا في الدوري الأوروبي بعد تسجيل هدف الفوز ضد كوبنهاجن الدنماركي ، حيث ساهم اللاعب في 21 هدف في اليوروباليج ، وسجل اللاعب 13 هدف وصنع 8 أسيست ، وشارك اللاعب بشكل مباشر في 11 هدف في 9 مباريات وسجل 7 أهداف وصنع 4 أسيست .

إدارة ارسنال تحسم مصير جوندوزي

ذكرت شبكة ” فوتبول لندن ” الإنجليزية أن إدارة ارسنال قررت تحديد سعر الإستغناء عن ماتيوجوندوزي ويبلغ 40 مليون باوند وارتبط اللاعب بباريس سان جيرمان الفرنسي ويدرس النادي الباريسي التقدم بعرض لضمه كذلك هناك برشلونة ويوفنتوس .

ماكتومناي يفضل ميسي على رونالدو

أكد سكوت ماكتومناي نجم وسط مانشستر يونايتد أن ليونيل ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو وقال لصحيفة مترو :” ميسي بلا أدني شك أفضل ، كل ما عليك فعله مشاهدته فقط ، لم أر لاعب كرة قدم مثله في حياتي، أمر لا يمكن تفسيره ، لقد لعبت ضده، ومن الصعب للغاية أن تحاول إيذائه أو الاقتراب منه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى