الدوري الأوروبي

كونتي : لقد استحقينا الوصول لنصف نهائي اليوروباليج ولوكاكو يقدم موسم رائع

نصف نهائي اليوروباليج

تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد أن قاد فريقه للتأهل لنصف نهائي اليوروباليج عقب هزيمة باير ليفركوزن بهدفين لهدف واحد .

وقال كونتي :” لم يكن هناك أبدًا نقص في الثقة من هذا الفريق.. لقد عملنا بجد وأعتقد أن نتيجة العمل ظهرت في الدوري والآن في الدوري الأوروبي.. أعتقد أن الفريق يستحق الثناء لأننا قدمنا مباراة رائعة سواء في الاستحواذ أو الضغط على الخصم لتجنب القيام بما يحلو له ” .

وأضاف :” استحقينا الذهاب إلى الدور نصف النهائي، ماذا علينا الآن؟ سننتظر من خصمنا في المرحلة المقبلة.. شاختار فريق ممتاز ويتمتع بشخصية كبيرة، بينما بازل حققوا نتائج استثنائية، سنشاهد المباراة ثم سيكون لدينا ستة أيام للتحضير لنصف النهائي ” .

وواصل : ” الآن يجب علينا أن يكون الطموح هو أن نتطلع إلى أقصى الحدود وأن نقوم بأداء يجب عليه أن يوصلنا للنهائي وأن نكون جيدين في ذلك.. كذلك يجب علينا استعادة الطاقة والعمل ” .

وتابع : ” اللاعبين جيدون حقا ، هناك إرتياح كبير وكان بالإمكان انهاء المباراة بنتيجة 3-1 ، لكن كان بإمكاننا جعلها 3- صفر وأظهر اللاعبين أنهم يريدون فعل شيئا مهما ونصف النهائي هو نصف النهائي ، لوكاكو ؟ يصبح من الصعوبة أن أتحدث عن شخص واحد حين يكون هناك أداء بهذا المستوى من الجميع.. روميلو يقدم موسمًا رائعًا ومدعومًا من قبل الفريق بأكمله ” .

واتم كونتي : ” انتر يسمح لكونتي بالتعبير عن نفسه كما أعتقد أنه لم يفعل ذلك سابقا في حياته المهنية ، يجب ان اقدم الثناء للاعبين وسنراجع الأخطاء بالتأكيد ولن نشير على من ارتكبها ” .

وأتم تصريحاته عن الغضب : ” لا يسعني إلا أن أهنئ هؤلاء الرجال على ما يقدمون.. بالتأكيد مع الطاقم الفني الخاص بي سنظهر المواقف الإيجابية وتلك التي ينبغي تحسينها.. لكن لا نقوم بجمع تحليلات الفيديو لمعرفة مَن الذي ارتكب الخطأ ولكن لنكون أفضل في المرة القادمة ” .

وختم : ” غدًا سنقوم بالتدريب، وسنمنح اللاعبين إجازة في اليوم الذي يليه حتى لو لم أتمكن من معرفة إلى أين سيذهب اللاعبون.. سنستعد لنصف النهائي من يوم الخميس، سنبقى في ألمانيا بحماس بعد الوصول لنصف النهائي ومع الرغبة في التطلع للأمام واستحقاق الذهاب للنهائي ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى