دوري أبطال اوروبا

ماتيوس : ليفاندوفسكي الأفضل في العالم وبرشلونة لا يخيفني

ليفاندوفسكي الأفضل في العالم

 

أدلي لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ السابق برأيه حول لقاء برشلونة و البافاري يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وعلق ماتيوس على وجود نقاط ضعف لدي برشلونة كشفت أمام نابولي : ” نعم لا يزال بإمكان ميسي تفكيك أي دفاع في العالم بشكل انتقائي ولكن لن يكون قادرا على فعل كل شئ لوحده ، سيواجه خليفته لكن في النهاية يعود الأمر إلى الفريق واللعب الجماعي لتحقيق الأهداف وهذا هو الشيء الذي يفتقده برشلونة هما لا يخيفوني هم ضعفاء بشكل خاص في فقدان الكرة وفي الدفاع ” .

وأضاف حول نهائي ألماني في دوري الأبطال توخيل ضد فليك : ” ستكون هذه قصة رائعة كان هانسي دائمًا مدربًا رائعًا، على الرغم من أنه لم يكن مدربآ رئيسيًا في السابق.لكنني كنت أعرف دائماً ما كان يفعله عندما يتعلق الأمر به وإذا فاز في الثلاثية مع بايرن ميونيخ،فإن العالم كله يعرف ذلك أيضا ” .

وواصل عن ليفاندوفسكي مشيدا به : ” روبرت ليفاندوفسكي هو انعكاس لهذا الفريق ومهمته في الثلاثية العظيمة. إنه أفضل لاعب في العالم الآن. شخصيته وهذه الإرادة والكاريزما والأصرار والتركيز على الهدف الكبير لا مثيل لها حاليًا وفريدة من نوعها ! ” .

وتابع : ” أحاول حقًا أن أجد إبرة في كومة القش عند تحليل الأندية واللاعبين.لكن لا يوجد حاليا أي لاعب من بايرن ميونيخ. لا داخل ولا خارج الملعب ” .

وأختتم : ” العمل الجماعي للمحترفين على العشب والعلاقة والتعاون مع فليك لايمكن أن يتصدر ،وعلى رأس ذلك ليس هناك السلام فحسب،حتى الانسجام مع مكاتب الرؤساء ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى