الدوري الممتاز

الانتاج الحربي: “لا توجد حالات كورونا في الفريق .. ولا مساس بحقنا في ستاد السلام”

أعلن خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي عن عدم وجود اي حالة كورونا في الفريق حالياً وابدى رأيه في امتلاك النادي الأهلي لستاد السلام الذي تقام عليه مباريات الإنتاج.

وقال مهدي عبر قناة أون تايم سبورتس 2 “كنا نمتلك 14 لاعبا بالإضافة لاثنين من حراس المرمى قبل مواجهة نادي مصر، وخاطبنا اتحاد الكرة لخوض مباراة ودية من 35 دقيقة ليعود اللاعبون لحساسية المباريات فقط”.

وأوضح مدير الكرة: “الأمر ليس سخرية من قرار اتحاد الكرة وإن وجدت فريقا من الدرجة الثانية كنت سأفعل”.

وكشف: “لا توجد لدينا أي إصابات بفيروس كورونا في الفريق بالكامل، حالة مختار مختار جيدة وعاد إلى الملعب منذ 4 أو 5 أيام”.

وشدد: “ليست لدينا أي مشكلة في مواجهة الأهلي المقبلة وفي موعدها يوم الجمعة ونستعد لها”.

وأضاف: “يجري الفريق مسحة طبية الأربعاء وتقام المباراة يوم الجمعة والفريق يتدرب بقوة وتركيز للقاء”.

وتابع: “مجدي عبد العاطي متواجد معنا ويعمل بكل ضمير وجدية، وإذا حصل على عرض من أحد فرق الدوري سنوافق بالتأكيد لكن بنسبة كبيرة مستمر معنا لنهاية الموسم”.

وعلق على تحويل استاد السلام إلى الأهلي قائلا: “أريد توضيح أن شركة استادات متعاقدة على 10 سنوات مر منهم سنتين ونصف لإدارة الاستاد، حق الإنتاج الحربي مستمر من تدريبات وخوض مباريات”.

وتابع: “الشركة أيضا متعاقدة مع الأهلي لكن اسم استاد السلام محفوظ كما هو دون المساس به سيتم إضافة اسم النادي مع شركة الاتصالات الخاصة كراعي الفريق الأحمر”.

وكشف: “لا أعتقد أنه سيتم تعارض مباريات بين الأهلي والإنتاج الحربي في نفس التوقيت، لكن إن حدث سنجلس مع شركة استادات وإدارة الأهلي للحديث في الأمر”.

وأضاف: “تم تغيير أرضية الملعب بصورة أكثر من رائعة وتشعر كأنك في ملعب محمد بن هزاع الآن”.

وواصل: “تدريباتنا على الاستاد الرئيسي حتى تجهيز الملاعب الفرعية وسيحدث تنسيق بيننا وبين المسؤولين خلال الفترة المقبلة”.

وأتم: “ارتباط اسم الإنتاج الحربي باسم الأهلي بالطبع إضافة لأن اسم النادي الأهلي يعلي من أي حد”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى