كورة اسبانية

لاعب ريال مدريد يتمني العودة إلي الدوري الإنجليزي

يتمنى جناح ريال مدريد أن يعود إلى توتنهام، وفقًا لأندروس تاونسند، الذي قال إن نجم نادي العاصمة، سيريد “حريته” مرة أخرى بعد عام آخر محبط في إسبانيا.

أشارت “جول” أن اسم بيل ارتبط بشدة بالابتعاد عن مدريد بعد أن خسر مع المدرب زين الدين زيدان في موسم 2019-20.

اقرأ ايضا :وكيل أعمال النني يكشف حقيقة عرض طرابزون سبور التركي

ترك زيدان اللاعب الويلزي خارج تشكيلة الفريق المكونة من 22 لاعباً في مباراة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي مع مانشستر سيتي، مدعياً ​​أن الجناح طلب عدم ضمه للقائمة.

سجل بيل ثلاثة أهداف فقط في 20 مباراة مع بلانكوس في الموسم الماضي، وكان بديلاً غير مستخدم في ثمانية من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني.

وأصر وكيل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على أن موكله سيبقى في سانتياجو برنابيو على الرغم من التكهنات المستمرة حول مستقبله، لكن ظهرت تقارير عن احتمال عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الأشهر الأخيرة.

رفض تاونسند الإيحاء بأن زميله القديم في الفريق سعيد بالبقاء على الهامش واستلام شيك راتبه الأسبوعي في برنابيو، بينما أصر على أنه سيرحب بالعودة إلى شمال لندن هربًا من التدقيق الذي يجد نفسه تحت قيادة مدريد.

وقال نجم توتنهام السابق لموقع توك سبورت: “أعتقد أنه إذا كان هناك أي شيء يتعلق بوضع بيل، فإنه يريد العودة إلى توتنهام، وذكريات توتنهام وسعادته”.

وأضاف: “كان اللاعب الرئيسي، كان محبوبًا، كان في قمة مستواه”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى