دوري أبطال اوروبا

باريس ضد اتلانتا | أبرز الأرقام و الإحصائيات

باريس ضد اتلانتا

نجح فريق باريس سان جيرمان من حجز أولي مقاعد الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الدرامي في الدقائق الأخيرة أمام اتلانتا بهدفين مقابل هدف.

وترصد كورة نيو أبرز أرقام مواجهة الفريق الباريسي وأتلانتا وجاءت كالتالي :

باريس سان جيرمان وصل للدور قبل النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد تأهله لأول مرة في موسم 1994 – 1995 قبل الخسارة بثلاثية دون رد على يد ميلان الإيطالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب حينها.

باريس يعيد ذكرى مباراة دورتموند ومالاجا في نسخة 2013 وأصبح باريس رابع فريق في دوري أبطال أوروبا ينجح في قلب الطاولة بدايةً من الدقيقة 90 بالتعادل و تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع .

نجح باريس بذلك في تسجيل أهداف في آخر 33 مباراة للفريق في دوري أبطال أوروبا ، و هي السلسلة الأطول في المسابقة.

عرفت مباراة اليوم احتساب 42 خطأً ، 29 ضد أتالانتا و 13 على باريس، و هو أعلى معدل أخطاء محتسبة في مباراة واحدة بدوري الأبطال هذا الموسم.

عادل تياجو سيلفا رقم ماركو فيراتي بالمشاركة في 58 مباراة في دوري الأبطال.

ماريو بازاليتش لاعب وسط أتلانتا نجح في الاشتراك في 5 أهداف في آخر 6 مباريات بالأبطال بتسجيل 3 و صناعة 2 .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى