الدوري الممتاز

خاص .. مدرب الانتاج : سنُقيم لقاءتنا علي ملعب السلام.. ويكون باسم الأهلي فى حالة واحدة

ستاد الأهلي

أعلن النادي الأهلي أحقيته في الانتفاع بملعب السلام حتي عام 2045 وأقام الأحمر احتفالا كبيرا لهذه المناسبة وذلك بحضور نجوم الفريق القدامي ورموز الكرة المصرية.

ومن جانبه صرح مع مجدي عبدالعاطي المدرب العام لفريق الانتاج الحربى والقائم بأعمال المدير الفني لكوره نيو أنه وحسب العقود بين شركة استادات وفريق الانتاج الحربي فالفريق العسكرى له أيضا حق الانتفاع بالملعب واقامة المباريات عليه في الدورى العام .

وقال عبدالعاطي لـ” كوره نيو” : لازلنا نمتلك ملعب السلام وسنقيم عليه جميع لقاءتنا المحلية وفقا لما هو مبرم بالعقود مع شركة استادات .

وأضاف مدرب الانتاج : استاد السلام لازال باسمه القديم لم ولن يتغير والأهلي له حق الانتفاغ لمدة معينة ولكنه لا يمتلك الاستاد بصفة نهائية .

وأتم : سيكون استاد السلام باسم الأهلي في الـ90 دقيقة زمن أي مباراة للأهلي على الملعب فقط وفور انتهاء المباراة يعود لاسم استاد السلام الذي يقيم الانتاج الحربي مبارياته عليه فى الدوري الممتاز .

يذكر أن الأهلي قد أعلن أحقيته في ملعب السلام لـ 25 عاما حتي عام 2045 واقام حفلا كبيرا حضره نجوم الكرة القدامي في الأهلى والكرة المصرية .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى