الدوري الممتاز

محمد صلاح : قيادة طنطا تحد كبير لي وسنخوض المباريات القادمة وكأنها كؤوس

تحدث محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني الجديد لفريق طنطا عن توليه مهمة صعبة الفترة القادمة.

وكان قد أعلن أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا رحيله ليقرر النادي استقدام محمد صلاح ليكمل المسيرة بدلا منه.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع على راديو مصر: “تدريب فريق طنطا تحدٍ كبير لنا، لكن فارق النقاط قريب بين أصحاب المراكز الأخيرة في الدوري”.

وأضاف: “أتمنى تقديم مستوى جيد مع طنطا والبقاء في الدوري الممتاز، الفريق يضم لاعبين مميزين، والحظ تخلي عن الفريق في بعض المباريات”.

وواصل:” في الفترة المقبلة اللاعبين لابد أن يتحملوا المسئولية، سنخوض المباريات القادمة كأنها “مباريات كؤوس”، والفريق فقد عدة نقاط، لو فاز في مباراتين فقط خلال الدور الاول، لتغير الوضع تمامًا”.

وأكمل صلاح: “لابد أن يكون هناك اجتهاد من الجهاز الفني، واللاعبين لابد أن يكون لديهم إيجابية في المباريات القادمة”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى