تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إنتر ميلان قادر على ضم ميسي وناجليسمان يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة مطالب بدفع مبلغ حال الفوز بدوري الأبطال

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن برشلونة سيدفع لريال بيتيس 1.5 مليون يورو حال الفوز بدوري الأبطال وهذا البند موجود في عقد جونيور فيربو .

يوفنتوس يركز على تعيين طاقم مساعد لبيرلو

ذكرت ” سكاي إيطاليا ” أن يوفنتوس يركز في الأسبوع القادم على تعيين الطاقم المساعد لأندريا بيرلو وبيع اللاعبين الغير مرغوب بهم .

أتالانتا مهتم بحارس يوفنتوس

وفقا لمصادر صحفية إيطالية فإن اتالانتا في مفاوضات مع يوفنتوس من أجل الحارس بيرين كما ان اليوفي ليس مهتما بضم دافيد سيلفا ويعمل على التخلص من خضيرة وهجواين .

نجم يوفنتوس السابق يعلن إعتزاله كرة القدم

أعلن ستيفان ليشتنشتاينر لاعب يوفنتوس ولاتسيو السابق إعتزاله كرة القدم بعد مسيرة طويلة و بطولات حققها مع السيدة العجوز ومثل منتخب بلاده .

موراتي : سونينج قادر على جلب ميسي للإنتر

يعتقد ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان السابق أن سونينج مالك إنتر ميلان ومجموعته قادرين على ضم ميسي وقال حول هذا الموضوع : ” أنا الآن من مشجعي الإنتر وليس لدي معلومات سريّة.. لكنني أعرف شيئًا واحدًا: من حيث الموارد والسيولة فإن سونينغ لديها كل الإمكانيات لجلب ليو ميسي إلى ميلانو “.

ملاك إنتر ميلان مستعدين لتلبية طلبات كونتي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن ملاك إنتر ميلان مستعدين لتلبية طلبات أنطونيو كونتي في الميركاتو ، ويجب ان يكون هناك تقارب بالفلسفة بين المدرب وسونينج ، ولا يمكن للإدارة ان تسمح بحدوث ثورة مشابهة لما حدث بعد مباراة أتالانتا ، 5 لاعبين من الإنتر للبيع (بيريسيتش، ناينغولان، دالبرت، جواو ماريو، لازارو) بالنسبة لدالبرت من المتوقع أن يتم تمديد إعارته مقابل بقاء بيراغي أيضاً بالإنتر، من بين الأربع أسماء المتبقية ناينغولان هو الوحيد الذي لديه فرصة بالبقاء ضمن الفريق.

ويسعي إنتر ميلان لتدعيم فريقه بعناصر ما بين الخبرة و الشباب ، وتعزيز جميع المراكز ” مدافع وطرف أيسر ولاعبين وسط ومهاجم ” ، ودزيكو للهجوم وهناك كانتي الذي لم يعد يعتبره تشيلسي غير قابل للبيع ، ايضا بالميري من تشيلسي وسمولينج من روما ، هناك ندومبيلي وتونالي وكومبولا ايضا .

سانشيز لن يلحق بمباراة شاختار

أكدت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن مشاركة ألكسيس سانشيز ضد شاختار مستحيلة ، وحتي لحاقه بالنهائي سيكون صعبا ، إريكسن قد يكون البديل الهجومي الأول لكونتي الآن .

لا إتفاق بين ميلان و إبراهيموفيتش

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإنه لا إتفاق بين ميلان و إبراهيموفيتش ، ميلان مستعد لمنح السويدي راتب قيمته 5 مليون يورو لكن نقطة الإختلاف هي الحوافز ، ميلان واثق لكن الوقت يمضي .

لاعب ميلان ينتقل لتورينو

أكد الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا أن ريكاردو رودريجيز الظهير السويسري الدولي سينتقل لتورينو مقابل 3 مليون + مكافآت وسيحصل على راتب 1.5 مليون + مكافآت من تورينو وقد تم الإتفاق بين الناديين .

بنفيكا يرد على إهتمام ميلان بضم لويس

أكد الصحفي ” دي مارزيو ” أن خورخي خيسوس مدرب بنفيكا الجديد يريد الاحتفاظ باللاعب الشاب فلورنتينو لويس والمراهنة عليه ، بنفيكا قد يجدد عقده.

فالنسيا مهتم بضم حارس منتخب إسبانيا

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن فالنسيا مهتم بضم الحارس بيبي رينا ويسرع من عملية رحيل الحارس ياسبر سيلسين و العملية متقدمة مع رينا لأخذ مكانه .

جوارديولا يطلب ضم نجم توتنهام

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن بيب غوارديولا يريد من السيتي القيام بخطوة مفاجئة نحو هاري وينكس – مستقبل اللاعب مع مورينهو غير واضح

إيموبيلي يرحب بسيلفا في لاتسيو

بحسب صحيفة “ذا صن ” الإنجليزية فقد رحب تشيرو إيموبيلي بإمكانية إنضمام دافيد سيلفا للاتسيو خلال الأيام المقبلة وقال : ” لاعب عظيم مع خبرة كبيرة . لا استطيع الانتظار حتى وصوله. قبل أن اكون لاعب للاتسيو انا أيضاً مشجع لهذا الفريق “.

بالاك : تشيلسي المكان المناسب لهافيرتز

يعتقد النجم الألماني السابق مايكل بالاك أن تشيلسي هو المكان المناسب لكاي هافيرتز نجم ليفركوزن وقال : ” تشيلسي المكان المثالي ل كاي هافيرتز خصوصا مع وجود لامبارد الذي سيطوّر من ارقامه التهديفية.

اوبلاك يعلق على إهتمام تشيلسي

علق يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد على إهتمام تشيلسي لضمه و تعويض الرحيل المحتمل لكيبا : ” هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، بعد نهاية الموسم سوف أقيم الوضع ونناقش هذه الفكرة، حينها سيكون لدينا كافي لذلك.

نابولي ينهي إتفاقه مع ليل لضم ماجاليس

وفقا لجيانلوكا دي مارزيو صحفي سكاي سبورت فقد توصل نابولي لإتفاق شفهي مع ليل الفرنسي لضم جابرييل ماجاليس والذي كان يتنافس على ضمه أيضا كل من يونايتد وأرسنال وسينتقل مقابل 25 مليون باوند .

ديفيز يعلق على مواجهة ميسي

علق ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونيخ الألماني على مواجهة ميسي لموقع الإتحاد الأوروبي : ” اعتدت مشاهدة ميسي في صغري، والآن سأراقبه”.

وأضاف : ” سألعب على طبيعتي، لن أغير أي شيء في أسلوبي، وأتمنى أن أقدّم أفضل ما عندي ، نعلم أنه لاعب عظيم، أعتقد أن أفضل شيء نفعله من هذا المنطلق هو محاولة إيقافه ، سألعب أمام أحد لاعبيني المفضلين، ليس لدي كلمات للوصف، إنه حلم يتحقق ، أمي هاتفتني وأخبرتني أنني سألعب أمام لاعبي المفضل، وبدأنا نضحك معا في الهاتف، لم نصدق الأمر، لقد عشقته في طفولتي”.

إنتقال رونالدو لبرشلونة معلومة زائفة

ذكرت صحيفة ” الآس ” الإسبانية أنها قد تواصلت مع بيئة كريستيانو رونالدو وأكدت أن معلومات إنتقاله لبرشلونة زائفة ولديه عقد مع اليوفي حتي 2022 وينوي إنهائه .

العربي القطري مهتم بضم سواريز

أفادت صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية أن العربي القطري مهتم بضم لويس سواريز ومن طلبه هو المدرب هيمير هالجريمسون وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في 2021 وإذا خاض عدد معين من المباريات سيجدد مباشرة ل2022 .

سانشو سعيد بالبقاء في دورتموند

أكد جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند سعادته بالقاء مع فريقه وقال لقناة النادي : ” أحب اللعب مع هذا كثيرا ، إنها مجموعة خاصة. لدينا بعض اللاعبين الشباب المميزين، وأنا سعيد حقا لمشاركتهم الملعب وتوجيههم”.

وأضاف : ” كنت في مكانهم مرة ألعب مع الكبار. أنا سعيد من أجلهم ، انضممت لدورتموند بعمر الـ 17، بعض اللاعبين هم في نفس العمر. لقد كنت هناك وفعلت ذلك. يمكنني توجيههم فيما هو جيد وما هو غير جيد. آمل أن أحفزهم أيضا”.

أليجري ينتظر عروضا للعودة

بحسب موقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق ينتظر الحصول على عروض من أجل العودة للتدريب قريبا وهناك أربعة أندية تراقب موقف أليجري وهي إنترميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

إصابة مهاجم بايرن ميونيخ قبل لقاء برشلونة

بحسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن يات فيات آرب مهاجم بايرن ميونيخ تعرض لإصابة بعد نهاية تدريبات الخميس وتعرض لإصابة في الركبة ولكن لا يوجد تشخيص دقيق بعد الآن لتحديد طبيعة الإصابة .

فيرنر يوجه رسالة ل لايبزيج

نشر تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج رسالة تهنئة لفريقه السابق بعد تأهله لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، وعبر يومياته على “إنستجرام”، نشر فيرنر صورة من المباراة ونتيجتها وكتب عليها: “تهنئتي لكم يا رفاق!”

بيكهام يرحب بماتويدي

رحب دافيد بيكهام مالك إنتر ميامي الأمريكي بضم بليز ماتويدي لفريقه قادما من يوفنتوس وقال على إنستجرام : ” كنت محظوظًا باللعب مع بليز في باريس ورأيت كم هو لاعب وشخص رائع، لذلك لا أطيق الانتظار حتى يجلب هذه الموهبة إلى نادينا”.

وأضاف : ” بليز، أنت شخص رائع وستجد منزلاً جديدًا رائعًا في ميامي لك ولعائلتك الجميلة ، أن يكون لدينا فائز بكأس العالم في فريقنا، وأول من ينضم إلى الدوري الأمريكي، هو شرف كبير لنا ، لقد رفعت العديد من الألقاب في حياتك المهنية يا صديقي وأنا أعلم أنك تشاركني حلمي بأنك ستربح المزيد معنا، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة لأنك اخترت إنتر ميامي”.

ناجلسمان يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

أصبح ناجيلسمان (33 عامًا)، أصغر مدرب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يفوز بمباراة إقصائية في دوري الأبطال، وفقًا لما ذكرته شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات.

ووفقا لشبكة أوبتا ايضا ناجلسمان بات كذلك أصغر مدرب في تاريخ التشامبيونزليج يصل إلى نصف نهائي البطولة القارية.

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى