كورة إنجليزية

اول تعليق ل ” ويليان ” بعد إنتقاله إلي ارسنال

ويليان إلي ارسنال

علق النجم البرازيلي ويليان على صفقة إنتقاله من صفوف تشيلسي إلي نادي ارسنال بشكل مجاني بعد إنتهاء عقده مع البلوز .

وقال ويليان في اول تصريحاته عن إنضمامه لأرسنال : ” قررت الإنضمام لأن أرسنال واحد من أكبر أندية العالم. لديهم مشروع جديد مع ميكيل أرتيتا. أعتقد ان هذا النادي يستحق أن يلمع مُجددًا وانا أُريد ان أكون جُزءًا من هذا المشروع، جُزء من عائلة أرسنال، أمرٌ رائع” .

وأضاف : ” حينما تحدثت مع ميكيل ارتيتا، المُحادثه كانت رائعه، أعطاني الثقه للقدوم الى أرسنال. قال لي العديد من الأشياء الجميلة ولهذا السبب أتيت الى ارسنال”.

بينما قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن إنضمام ويليان : ” أعتقد أنه لاعب يمكنه حقًا أن يصنع فرقًا بالنسبة لنا. لقد كنا نراقبه على مدار الأشهر القليلة الماضية ، وكان لدينا نية واضحة لتعزيز موقع لاعب الوسط المهاجم والجناح. إنه لاعب يمنحنا الكثير من التنوع ، يمكنه اللعب في ثلاثة أو أربعة مراكز مختلفة. لديه خبرة في كل شيء في عالم كرة القدم ولكن لا يزال لديه الطموح للمجيء إلى هنا والمساهمة في دفع النادي إلى حيث ينتمي. سعدت حقًا بكل المحادثات التي أجريتها معه ومدى رغبته في الحضور “.

وأضاف : ” العديد من صفاته مثل قدرته على اللعب في تلك المساحات الضيقة ، وقدرته على اللعب لزملائه من خلالها ، التحرر و القيادة بالكرة وخلق الفرص ، فهو يمثل تهديدًا من خلال التسجيل أيضًا في اللعب المفتوح و من الكرات الثابتة.”

وأختتم : ” مرة أخرى ، هذه هي الشخصية التي أريدها ، نوعية اللاعب الذي عندما تصبح الأمور صعبة في المباراة يريد تحمل المسؤولية ، يريد الكرة ويريد الفوز بالمباراة للفريق وأعتقد أنها ستكون دعما جيدا حقًا لجميع اللاعبين أيضًا من حيث الجودة التي نقدمها للفريق “.

وسيرتدي النجم البرازيلي الدولي ويليان القميص رقم 12 مع أرسنال .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى