كورة اسبانية

إصابات الكورونا تواصل التوغل في أندية الليجا

إصابات الكورونا

أعلن اثنين من أندية الليجا الإسبانية ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف كلا الفريقين وذلك قبل بداية استعدادات الموسم الجديد .

كشف نادي فياريال الإسباني صباح اليوم الجمعة إصابة اثنين من أفراد الفريق بفيروس كورونا وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة التي أجريت على أعضاء الفريق يوم الاثنين الماضي .

ولم يكشف بيان نادي فياريال عن هوية المصابين سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين حيث أكد أن كلا المصابيّن قد تم عزلهم منزليا وهم بحالة جيدة للغاية ولم تظهر عليهم اي أعراض المرض بالإضافة لمتابعة حالتهم باستمرار لينضموا لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد .

كما أعلن نادي ريال بيتيس عن وجود حالتين لفيروس كورونا ضمن صفوف بعثة الفريق التي غادرت إلى مارابيا إستعدادا للموسم الجديد .

وأوضح النادي الاندلسي أن كلا الحالتين بحالة جيدة وانضما للمهاجم ” لورين مورون ” الذي ظهر بحالة إيجابية يوم الاربعاء الماضي .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى