كورة إنجليزية

برناردو سيلفا : نريد تخليد اسمائنا في تاريخ مانشستر سيتي و اشعر بأنه منزلي

أكد برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه يمتلك الحافز لتحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد بلوغ ربع نهائي البطولة .

وكان مانشستر سيتي قد تخطى عقبة ريال مدريد في الدور الماضي بالفوز عليه بهدفين لهدف وقال بيرناردو سيلفا (عن تحقيق دوري الابطال):” مانشستر سيتي لم يحقق هذه البطولة ابداً ومعظم لاعبينا لم يحققوها بعد، بما فيهم انا “.

وأضاف : ” بالتأكيد الفوز بدوري الابطال هدف بالنسبة لهذا النادي ، للاعبين ، للجماهير ، واجهزة النادي والجميع. اذا تمكنّا من فعلها هذه السنة فستكون لحظة فخر وستخلّد اسامينا في تاريخ هذا النادي ، كما ان الامر سيكون خاص بالنسبة لي لان هذه مدينتي [لشبونة] ويعتبر هذا حافز إضافي لأقاتل من اجل تحقيق البطولة”.

وواصل : ” نحن نشارك في كل بطولة ونسعى لتحقيقها، نحن نحاول بذل اقصى مجهوداتنا في كل بطولة ، اي شيء قابل للحدوث. يوفنتوس تم اقصاءه من جانب ليون وقد شاهدنا العديد من المفاجآت طوال السنين الماضية، احدها عندما خسرنا من توتنهام العام الماضي ” .

وتابع عن توقعاته لمباراة ليون : ” من الصعب جدّا التنبؤ بالمباريات، حقيقة خروج ليفربول و ريال مدريد لن تجعل من المهمة تبدو اسهل بالنسبة لنا ، ذلك سيكون اعتقاد خاطئ. علينا خوض المباراة تلو الاخرى ونحن في قمة تركيزنا ، مدركين ان كل مباراة ستكون معقدة جدّا ، جميع الفرق وصلوا الى لشبونة لانهم يستحقون ذلك. علينا ان نكون في افضل مستوى لنا لنفوز بالمباريات ونحاول الوصول للنهائي”.

وحول مستقبله مع مانشستر سيتي رد برناردو سيلفا : ” احب ان اكون مع مانشستر سيتي – اشعر بأنه منزلي الان”.

وأشاد برناردو ب بيب جوارديولا : ” انه احد افضل المدربين في العالم. بالنسبة لي، كان شرفاً لي ومن دواعي سروري ان العب تحت قيادته طوال الـ3 سنوات الماضية. لقد تعلمت الكثير معه ، في البداية كان عليّ ان اتأقلم مع اسلوب اللعب الخاص به – عدد البطولات الّتي حققناها في 3 مواسم يدل على نجاح فترته هنا. انا فخور جدّا لكوني جزءً من فريقه”.

وأتم برناردو تصريحاته : ” الجميع جاهزون وفي اعلى درجات التحفيز. نحن في افضل وضع لنا. هزيمة مدريد اعطتنا ذلك النوع من الثق ، لانحتاج لأي محفزات اضافية، إننا في دور ربع النهائي من دوري الابطال ، نحن نقاتل من اجل امر ضخم”.

وقال ايضا برناردو :” الجميع في قمة تركيزه، مستوى الطموح مرتفع لدينا. الجميع يعرف مدى اهمية هذه البطولة بالنسبة لنا، انها البطولة الّتي لم نحققها ابداً. سنبذل اقصى جهودنا وسوف نسعى لتحقيقها ، هذا الموسم كان اكثر تعقيداً بالنسبة لي. لكني دائما احاول تقديم افضل مالديّ واحاول ان اساعد الفريق. سوف اقدم كل مالديّ لننتصر على ليون، ونصل لنصف النهائي”.

واختتم حول التسجيل او الصناعة في دوري أبطال اوروبا : ” لايهم من يشارك ، من يسجل ، من يصنع. المهم هو ان نبقى معاً في هذه الاوقات المهمّة ضد هذا الفريق الصعب. نحن نتوقع مباراة معقّدة جدا ولكن علينا البقاء معاً لنعبر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى