فيديو

ملخص مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دور ال 8 من دوري ابطال اوروبا

ملخص بايرن ميونيخ ضد برشلونة

نقدم لكم ملخص المباراه التي جمعت بين فريقي بايرن ميونيخ وبرشلونة في دور ال 8 من دوري ابطال اوروبا بفوز البايرن بثمانية أهداف مقابل هدفين .

بدأ بايرن ميونيخ اللقاء يضغط بكل خطوطه على برشلونة مما أجبر لاعبي كتالونيا على ارتكاب الأخطاء .

نجح مولر لاعب بايرن ميونيخ في إحراز هدف التقدم لفريقه أمام برشلونة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة في دور ال 8 من منافسات دوري ابطال اوروبا .

جاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من المتألق ليفاندوفسكي ليسكنها مولر في الشباك .

صدم ألابا لاعب بايرن ميونيخ جماهير الفريق الألماني بعد إحرازه هدفا ذاتيا في مرمى فريقه ليدرك التعادل لبرشلونة سريعا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة في دور ال 8 من منافسات دوري ابطال اوروبا .

جاء الهدف بعد عرضية ارسلها ميسي ثم يسكنها ألابا بالخطأ في مرمى نوير .

نجح الكرواتي بيرسيتش جناح بايرن ميونيخ في إضافة الهدف الثاني لفريقه في مرمى برشلونة في الدقيقة 21 من عمر المباراة في دور ال 8 من منافسات دوري ابطال اوروبا .

جاء الهدف بعد خطأ في وسط ملعب برشلونة ليرسلها بيرسيتش بقدمه اليسري في الشباك .

نجح غنابري جناح بايرن ميونيخ في إضافة الهدف الثالث لفريقه في مرمى برشلونة في الدقيقة 27 من عمر المباراة في دور ال 8 من منافسات دوري ابطال اوروبا .

جاء الهدف بعد تمريرة رائعة لغنابري ليرسلها في شباك شتيجن .

كما نجح توماس مولر في إضافة الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من كيميتش ليسكنها مولر في الشباك .

حاول برشلونة العودة لمجريات الأمور من جديد لكن دون جدوى أمام البايرن ولاعبيه لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن بأربعة أهداف مقابل هدف .

نجح لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب الأوروجواي في تقليص الفارق وتسجيل هدف اللقاء الثاني لفريقه في الدقيقة 56 من عمر المباراة .

جاء هدف سواريز بعد مرواغة رائعة ويسددها سواريز في مرمى نوير .

نجح كيميتش الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ في إضافة الهدف الخامس لفريقه في مرمى برشلونة في الدقيقة 61 من عمر المباراة في دور ال 8 من منافسات دوري ابطال اوروبا .

جاء الهدف بعد مهارة خاصة من ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ليراوغ سيميدو ويرسلها عرضية ناجحة يسكنها كيميتش في الشباك .

نجح ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في إضافة الهدف السادس لفريقه في مرمى برشلونة في الدقيقة 81 من عمر المباراة في دور ال 8 من منافسات دوري ابطال اوروبا .

جاء الهدف بعد مراوغة رائعة من كوتينيو ليرسل عرضية رائعة يسكنها ليفاندوفسكي الشباك .

لينجح بعدها كوتينيو في إضافة الهدف السابع لفريقه في الدقيقة 84 من عمر المباراة .

واصل كوتينيو ضرب فريقه السابق برشلونة بتسجيله الهدف الثاني له والثامن لفريقه في الدقيقة 87 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين .

بهذا الفوز يتأهل بايرن ميونيخ للدور قبل النهائي وينتظر الفائز من مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي غدا .

الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=7JRfQ30I790

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى