الدوري الأوروبي

برونو فرنانديز وماجواير يعلقان على الخروج من الدوري الأوروبي

الخروج من الدوري الأوروبي

علق برونو فرنانديز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد و هاري ماجواير على خروجهما من الدوري الأوروبي بعد الخسارة أمام إشبيلية بهدفين لهدف واحد .

وقال فرنانديز بعد المباراة : ” قدمنا مباراة رائعة و صنعنا الكثير من الفرص ولكن هذا لا يكفي؛ أنت بحاجة إلى تسجيل الأهداف، حان الآن وقت الاستشفاء .”

وأضاف عن خلافه مع ليندلوف : ” انه امر طبيعي؛ الجميع كانوا غاضبين، الأمر لا يتعلق بي و بفيكتور، علينا مشاهدة الأخطاء التي ارتكبناها و التطلع إلى المباراة القادمة .”

بينما قال ماجواير : ” من الصعب تقبل ما حدث ، نحن محطمون ، لقد صنعنا العديد من الفرص، كان علينا إنهاء تلك الفرص، خسر الفريق الأفضل، لقد عاقبونا على إهدار الفرص، لم يصنعوا الكثير من الفرص لنكون صادقين”.

وأضاف : ” كنا الأكثر قسوة في بعض الأحيان هذا الموسم، لكننا لم نكن هكذا اليوم، بدأنا بضغط عالِ ولكن سمحنا لهم بعد ذلك بالاستحواذ كثيرًا ، سيقول الكثير من الناس أننا قدمنا موسمًا جيدًا ولكن هل نريد أن ننهي الموسم الثالث مرة أخرى؟ لا بالتأكيد، علينا أن نتحسن”.

وواصل : ” لقد استقبلنا هدفين من تمريرتين عرضيتين، فشلنا في اجتياز نصف النهائي للمرة الثالثة هذا الموسم، وهو أمر مخيب للآمال، لدينا مجموعة جيدة من الفتيان، الخسارة غير مقبولة، والاكتفاء بالوصول إلى الدور نصف النهائي غير مقبول”.

واختتم : ” نريد الفوز بالألقاب في أقرب وقت ممكن، إذا اتخذنا خطوة كبيرة أخرى في الموسم المقبل، فسوف نتحسن مرة أخرى، الليلة أثبتنا أنفسنا وخسر الفريق الأفضل، ربما هذا يرجع إلى قلة خبرتنا بقدر ما، ما كان علينا استقبال الهدف الثاني”.

وذكرت شبكة “ESPN” العالمية أن مانشستر يونايتد لم يحقق أي بطولة في ثلاث مواسم متتالية، وذلك للمرة الأولى في غضون 31 عامًا.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى