كورة اسبانية

تصريحات نارية و رسالة قوية من أنشيلوتي إلي لاعبيه

أطلق كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، تصريحات نارية و رسالة قوية إلي جميع لاعبيه .

و يواجه فريق ريال مدريد نظيره لايبزج غدا الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري الأبطال .

و صّرح أشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:

“هدفنا أن نقدّم مباراة مميزة حتى نزيح دور المجموعات من رؤوسنا. هدفنا تصدر المجموعة، ومباراة الغد فرصة لتحقيق ذلك”.

و أردف عن شهور كأس العالم :”لا، إنها أشهر مليئة بالمباريات. نحن صامدون بشكل جيد، أعتقد أن كأس العالم سيأتي في لحظة مناسبة”.

و تابع :”لا أعتقد أن اللاعبين يفكرون في كأس العالم، هم تحديدًا يجب أن يبحثوا الوصول إلى كأس العالم باستمرارية مشاركة. نحن نتحلى بالحذر لأن خسارة بنزيمة ليوم واحد أفضل من خسارته لشهر كامل. هذا هو موقف اللاعبين المتواجدين في العيادة. سيبايوس سيعود للتدريبات يوم الأحد”.

و استدرج عن مستقبل اسينسيو :”أنتم والنادي تعرفون ماذا أفكر. الكثيرون تنتهي عقودهم هذا الموسم، وتوقف كأس العالم سيكون الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور، وقتها أسينسيو سيكون أحد تلك الأمور التي نتحدث عنها”.

و أكمل :”ما أطلبه منه أن يتحلى بالاحترافية والجدية وأن يتحمّل هذه الفترة الصعبة، وهذا ما يفعله هو وبقية زملائه الذين لا يلعبون كثيرًا، ومع وجود غيابات فإن بعض هؤلاء اللاعبين سيشاركون غدًا”.

و واصل :”الإصابات جزء من كرة القدم، لو لم ترد التعرض لإصابة فابق جالسًا على أريكتك، إنها عبارة أكررها على لاعبيني، يمكن أن تحدث الإصابة في تدريب، أو من تدخل بسيط. إنه شيء يمكن حدوثه ولا يمكن تجنبه. الكل يرغبون في التدرب، لم يخبرني أي لاعب بعدم رغبته في التدرب بسبب خوفه من الإصابة، لو أخبرني أحدهم بذلك فسأقول له: ابق في منزلك حيث يمكنك مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات المميزة”.

وأتم عن روديجير:”تحركات المهاجم رقم 9 شيء مهم في هذا الفريق وهو يستطيع القيام بهذا الدور. الأستاذ بنزيمة علّمه جيدًا. لأن بمجرد رؤية كريم فإن اللاعب يفهم متطلبات مركز المهاجم في ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى