كورة إنجليزية

جوارديولا : نمر بصعود و هبوط في المستوي و تطورنا عن بداية الموسم

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن الفترة الماضية مع فريقه و تمكنه من تصدر جدول ترتيب البريميرليج ب41 نقطة .

وقال جوارديولا في لقاء مع قناة النادي :

” وضعنا جيّد حتى الآن. نمر بصعود وهبوط في المستوى لكن مثل جميع الفرق الاخرى، كما تعلم إنها ظروف غير معتادة بالنسبة لنا جميعًا “.

و أضاف حول عدم هزيمة الفريق طوال 18 مباراة :” نحن نتحسن ونصبح اكثر ثقة. لقد سيطرنا على الكثير من الجوانب الّتي عانينا منها في بداية الموسم. مثل غيابات اللاعبين “.

وواصل عن الفريق : ” احدهم يوجّه والآخرون ينصتون له، والآخر يقوم بالتوجيه وهم ينصتون وهكذا ، لايوجد من يقول ‘ عن ماذا تتحدث؟ انا اعرف مايجب عليّ القيام به’ لان حينها ستصبح الامور معقّدة “.

وتابع :” كل واحد منهم متقبّل لـ دور الآخر. قلوب الدفاع يتواصلون مع اللاعبين في المقدّمة وهذا امر يساعدنا كثيرًا “.

واشاد جوارديولا بثنائية ستونز و دياز :” خلال آخر 8-9 مباريات دياز وستونز ساعدونا كثيرًا. نعم الأخطاء جزء من اللعبة لكن ليس الساذجه منها، او الاخطاء الّتي تجبرك على القول ‘ يا إلهي، ماهذا ! ‘ نحن لانرتكب اخطاءًا من هذا النوع “.

وأتم عن تألق ستونز : ” اود إخبارك اولًا من ناحية شخصية عن مدى سعادتي بعودته. الاشخاص الجيدون يستحقون اشياء جيدة في الحياة”.

و قال ايضا عن ستونز : ” ستونز عانى في الماضي، كانت لديه مشاكل شخصية، عندما تكون لديك مشاكل من هذا النوع فبإمكانك وضعها في ارضية الملعب. ايضًا عانى من كثرة الاصابات ، حاليًا إستقر بشكل مثالي في حياته. بالتأكيد هو يعلم ماذا نريد لاننا كنّا معًا منذ اول يوم “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى