الدوري الممتاز

الدوري المصري – انبي يلاقي سموحة في لقاء بست نقاط

انبي وسموحة

في تمام الرابعة عصراً تنطلق مباراة انبي وضيفه سموحة في إطار الجولة العشرين من الدوري المصري على ملعب بتروسبورت.

ويعتبر المباراة من مباريات “الست نقاط” حيث يفصل الفريقين في جدول الترتيب نقطة واحدة مما يحفز رغبة كلا منهما في الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط بالإضافة إلى تعطيل ملاحقه المباشر وتوسيع الفارق من أجل الاقتراب أكثر من بلوغ المربع الذهبي.

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد ٢٦ نقطة بينما يحتل انبي المركز السابع برصيد ٢٥ نقطة.

يذكر أن مباراة الدور الاول بين الفريقين كانت قد شهدت تفوق سموحة بهدفين مقابل هدف.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

انبي:
محمود جاد – على فوزى – أسامة جلال – رامى صبري – كريم فؤاد – زياد كمال – عبدالرحمن عامر – حميد ماو – فيستون عبدول – محمد شريف – احمد على

سموحة:

عمر صلاح – احمد جمال – رجب نبيل – محمد عبدالمنعم – الترهوني – يوسف ديوب – احمد حمص – حسام حسن – ناصر ماهر – احمد فتوح – صلاح محسن

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى