تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. أياكس مهتم بإستعادة سواريز وتشيلسي يرفض ضم ميسي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

أياكس مهتم بإستعادة سواريز

وفقا لمصادر صحفية و إعلامية فإن أياكس أمستردام تحدث مع لويس سواريز مهاجم برشلونة منذ أسابيع وقدموا له عرضهم لضمه في الصيف .

تشيلسي يرغب بضم ظهير يوفنتوس

بحسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية فإن تشيلسي الإنجليزي يرغب في تعزيز صفوفه الدفاعية بضم أليكس ساندرو ظهير يوفنتوس .

فالنسيا مهتم بثنائي يوفنتوس

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن فالنسيا الإسباني دخل مفاوضات مع يوفنتوس من أجل ضم دي تشيلو وروجاني .

ميلان جاهز للإنقضاض على هدف جديد

أشارت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن ميلان جاهز للإنقضاض على الروسي أليكسي ميرانتشوك والتفوق على اتلانتا : العرض قد يكون 15 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأت ، الروسنيري يريد اغلاق الصفقة باسرع وقت

ميلان يرغب بضم نجمه السابق

بحسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على باكايوكو بالإعارة : المبالغ المحتملة هي 3 مليون للإعارة + أحقية شراء مقابل 30 مليون ، تشيلسي يفضل الحصول على المبلغ بالكامل الان.

مانشستر سيتي لا يستبعد تعيين بوشتينيو مدربا للفريق

أفادت صحيفة ” ذا صن ” أن مانشستر سيتي لا يستبعد فكره تعيين ماوريسيو بوتشيتينهو مدرباً للفريق مع إعجاب الاخير ورغبته في تدريب مانشستر سيتي. على كل حال إدارة مانشستر سيتي سيسرها ان يجدد بيب غوارديولا عقده والاستمرار في الفريق في حال أراد.

خيسوس يودع زملائه السابقين

ودع جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي زملائه السابقين كلاوديو برافو و ديفيد سيلفا الذين انتهت مسيرتهم مع السيتيزن الموسم الماضي : ” شكرا كلاوديو برافو و دافيد سيلفا على كل شي تعلمته على مدار السنوات معكما. انه لشرف ان العب معكما. حظّا موفقاً في تحدياتكم القادمة”.

تشيلسي لن يتحرك لضم ميسي

أكدت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن تشيلسي لن يتحرك لضم الأسطورة ليونيل ميسي ان قرر مغادرة برشلونة هذا الصيف، ابراموفيتش لم يعد مهووس بالفكرة ويتطلع للنجوم الصاعدة.

تشيلسي يتفاوض مع ليفركوزن لضم هافيرتز

أفادت ” سكاي ” البريطانية أن تشيلسي يتفاوضون مع ليفركوزن بشأن شكلية دفع ال90 مليون£ المطلوبة، التحدي امامهم الان هو تنظيم الصفقة لتكون مناسبة للطرفين، سينتظرون تطورات صفقة شيلويل هذا الاسبوع قبل الذهاب للخطة البديلة، هناك تاليافيكو بنصف سعره، ايمرسون إلى انتر بعد اليورباليغ .

توتنهام يتوصل لإتفاق لضم ثاني الصفقات الصيفية

بحسب الصحفي ” فابريزيو رومانو ” فإن توتنهام هوتسبير اتفق مع جو هارت على التوقيع للفريق في صفقة انتقال حر، توتنهام أيضاً سيبدأ قريباً في محادثات لتجديد عقد هوغو لوريس .

تشافي يختار 5 أندية إنجليزية

اختار تشافي هرنانديز مدرب السد القطري خمسة أندية إنجليزية قد يتولي مهمة تدريب احدهم يوما ما وليس من بينهم ليفربول وقال : ” إذا كان بإمكاني الاختيار، فإنني من الممكن أن أتولى تدريب مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، أرسنال، توتنهام وتشيلسي في بريميرليج”.

رئيس إنتر ميلان يدعم فريقه أمام شاختار

توجه الصيني ستيفن زهانج رئيس نادي إنترناسيونالي الإيطالي إلى مدينة دوسلدورف الألمانية، ليدعم فريقه خلال مواجهته المرتقبة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

كافاني يقترب من بنفيكا

بحسب صحيفة ” لوباريزيان الفرنسية ” فإن إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان إقترب من الإنتقال لبنفيكا البرتغالي في صفقة إنتقال حر يحصل على راتب سنوي مقابل 8 مليون يورو .

دورتموند مهتم بضم موهبة ريال مدريد

أكد بوروسيا دورتموند الألماني إهتمامه بضم راينير موهبة ريال مدريد الجديدة على سبيل الإعارة و لم تنته المفاوضات بعد ويري لوسيان فافر مدرب الفريق أنه لاعب شاب يمكنه اللعب في مركز تسعة ولاعب وسط ومهاجم وهمي .

مونشي يرد على عودة راكيتيتش

رد المدير الرياضي لنادي إشبيلية مونشي على إحتمالية عودة إيفان راكيتيتش من برشلونة في تصريحات صحفية : ” إيفان يود ذلك لكن متي اليوم او غدا او بعد عامين ، شخصيا أريده ولا أخفي انه صديقي ولكن حاليا صعب للغاية إن لم يكن مستحيلا بسبب الناحية الإقتصادية ” .

كافاني ينتقد باريس سان جيرمان

أنتقد أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان أسلوب الفريق في التعامل معه الفترة الأخيرة وقال لصحيفة السبورت : ” لقد كانت مرحلة جميلة جدا ، سبع سنوات مذهلة وشعرت ببعض الضيق بسبب أسلوب وتعامل الإدارة لكن هذا جزء من الحياة ، أسلوب باريس سان جيرمان كان صادمًا بعض الشيء بالنسبة لي، لكنها أشياء تحدث من أجل أشياء أخرى”.

كلوب يشيد بصفقة تسيميكاس

أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات لموقع ناديه الرسمي بصفقة تسيميكاس وقال : ” كانت صفقة نحتاجها ونبحث عنها ، ولن نفكر في مركز الظهير الأيسر بعد الآن ، قمنا بسد إحتياجنا في هذا المركز و لا يمكن المخاطرة بميلنر أكثر من ذلك ، يجب ان يمتلك المدافعين مهارات فنية خاصة مثل السرعة و التمريرات العرضية ” .

وأضاف : ” قمنا بإجراء محادثة إيجابية للغاية معه رغم اننا نمتلك ظهير أيسر عالمي ولكن كنا نبحث عن لاعب آخر ، روبيرتسون وأرنولد لا يمكنهما لعب 50 مباراة كل موسم ، هذا سيقلل من مجهودهم على مرور السنين وأنا سعيد بهذه الصفقة ” .

ميليك يحسم وجهته

حسم أركاديوش ميليك مهاجم نابولي وجهته بعد وصول عرضين من روما ويوفنتوس وينتهي عقده في يونيو 2021 ويريد نابولي الحصول على 50 مليون يورو نظير بيعه ، وبحسب سكاي إيطاليا فإن اللاعب يرفض روما وينتظر عرض رسمي من يوفنتوس رغم ان الجيلاروسي عرض 20 مليون يورو .

ليفربول لم يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونيخ

أكدت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن ليفربول لم يبدأ مفاوضاته بعد مع بايرن ميونيخ لضم تياجو آلكانتارا ، ومن المتوقع بدء المفاوضات بعد إنتهاء مشوار البافاري في الشامبيونزليج .

لوبيتيجي سعيد بإقصاء يونايتد

عبر جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية عن سعادته بعد قيادة فريقه لنهائي الدوري الأوروبي و الفوز على يونايتد بهدفين لهدف وقال لموقع اليويفا : ” نحن سعداء بالطبع، كانت مباراة صعبة وكان علينا أن نعاني كثيرًا في الشوط الثاني، لكن بعد ذلك كان لدينا توازن في المباراة”.

وأضاف : ” كل الفريق قدم أداءً جيدًا، أمام يونايتد أنت بحاجة إلى المعاناة كثيرًا وقد عانينا، إن مانشستر يونايتد فريق كبير جدًا يلعب كرة قدم جيدة ، حارسنا قدم أداء جيد ونستحق الوصول للنهائي ، الفرحة احتضنتني ، تغلبنا على يونايتد كوحدة واحدة وأنا فخور حقا بفريقي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى