كورة اسبانية

تطورات جديدة حول مدرب برشلونة الجديد خلال ساعات

كومان مدرب برشلونة

كشفت تقارير إسبانية تطورات جديدة حول مدرب برشلونة الجديد والمنتظر تعيينه خلال الأيام القادمة ليكون خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين .

وبحسب إذاعة ” راك 1 ” الإسبانية فإنه يمكن لبرشلونة تقديم رونالد كومان مدربا جديدا يوم الأربعاء القادم ، أما عن إذاعة ” كادينا كوبي ” فقد ذكرت أن إغلاق صفقة كومان يوم غدا او الاربعاء .

ونشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن بارتوميو وافق على شروط كومان وهو المدرب الجديد وذهب لينهي عقده مع هولندا قبل الإعلان الرسمي .

وكان إريك ابيدال قد اجتمع بكيكي سيتين من أجل توديعه بطريقة راقية ، و المدرب كيكي كان يعرف ان مروره من برشلونة انتهي رسميا .

وأفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن كومان اقترب من تدريب برشلونة ، و وفقا لما نشرته إذاعة ” راديو كاتالونيا ” فإنه قد يتم إعلان تعيين كومان في الساعات المقبلة

وكان كومان قد شغل منصب مساعد المدرب لبرشلونة من يوليو 1998 و حتي ديسمبر 1999 ، لمدة 548 يوما، ولعب من موسم 1989 حتي 1995 و خاض 350 مباراة وسجل 106 هدف .

وأكد فابريزيو رومانو و دي مارزيو من ” سكاي سبورت ” أن كومان هو مدرب برشلونة القادم و البيان الرسمي لتعيينه هذا الأسبوع .

وبحسب مصدر آخري من ” إي إس بي إن ” العالمية فإن كومان سيكون مدربا لبرشلونة ، ويتواجد حاليا أوسكار جراو في أمستردام والعقد سيكون لمدة عامين ” عام + عام .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى