الدوري الممتاز

كشري يعلن تشكيل أسوان لمواجهة الأهلي

تشكيل أسوان

تنطلق بعد قليل مباراة الأهلي ونظيره أسوان ضمن منافسات الجولة20 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.

وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في ظل رغبة المدير الفني رينيه فايلر التعود على الملعب الذي سيقام عليه مباراة الزمالك ومباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع المارد الأحمر للخروج من كبوة التعثر أمام الإنتاج الحربي بالمباراة الماضية حيث تعادل 1-1 في أولى تعثراته بالدوري المصري حتى الآن.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 53 نقطة بينما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

وأعلن أحمد كشري المدير الفني لأسوان تشكيل المباراة وجاء كالآتي:

مسعد عوض – محمد جابر ميدو – محمود نعيم – طارق ابو العز – احمد عامر – ابراهيم جلال – ابراهيم القاضي – محمد المرسي – احمد الصغيري- مصطفى البدري – محمد اسماعيل

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى