دوري أبطال اوروبا

هيريرا : اعيش حلما مع باريس ولايبزيج فريق خطير للغاية

باريس ولايبزيج

خرج أندير هيريرا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي للحديث عن لقاء لايبزيج غدا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال هيريرا عن المباراة : ” إنه حلم بالنسبة لي أنّ أكون هُنا، وأنّ ألعب مباراة كهذه، نحن لا نشعر بالضغط، لقد فزنا بأربعة ألقاب في فرسنا، إنه موسم رائع بالنسبة لنا”.

وأضاف : ” باريس يتواجد بنصف النهائي لأول مرة منذ 25 عاما ، جاهزين ولا يمكن الحديث عن الضغط أو الإلتزام ، ندرك خطورة الفريق الذي سنواجهه ، لايبزيج يهاجم بالعديد من اللاعبين ، لقد شاهدناهم ضد أتلتيكو ، يهاجمون ب6 -7 لاعبين ، فريق خطير للغاية ، ولكن نحن أيضًا أقوياء، لدينا مهاجمون يتمتعون بسرعة كبيرة، وهم كذلك جيدون جدًا في الهجمات المرتدة، يجب أنّ نكون حذرين منهم”.

وأشاد هيريرا بزملائه في باريس : ” القائد بالنسبة لي لا يتوقف عند من يرتدي الشارة لأن باريس يملك الكثير ، تياجو سيلفا قائد رائع، ماركينيوس زعيم بالفطرة لا يتحدث كثيرًا لكنه قائدًا في الملعب، مثل نيمار هو قائدنا أيضًا، مثله مثل كيلور نافاس، الذي حقق الكثير من البطولات خلال مسيرته ويوحد المجموعة من حوله”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى