دوري أبطال اوروبا

بايرن ميونيخ ضد ليون .. فليك : نريد الوصول لنهائي الأبطال وجوريتزكا لاعب مهم

بايرن ميونيخ ضد ليون

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء ليون الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء .

وقال فليك عن بافارد الذي عاني من إصابة في أربطة الكاحل بالقدم اليسري : ” لقد عمل بافارد بجد للعودة من الإصابة، لكن لن يكون خيارًا للتشكيلة الأساسية غدًا، ربما يشارك كبديل”.

وأضاف عن ليون : ” لقد حللنا أداء ليون، نحن نعرف صفاتهم، إنه فريق قوي جدًا ويدافع جيدًا، من المهم أن ينفذ الفريق التعليمات بشكل صحيح، نريد التغلب عليهم والوصول إلى المباراة النهائية ، نعلم جيدًا أن الأمر لن يكون سهلاً أمام فريق نجح في إقصاء مانشستر سيتي ويوفنتوس”.

وواصل : ” انا متحمس جدا للفريق ، لدينا جودة عالية وأنا مرتاح بشكل عام والفريق يركز بشدة ، سنبدأ من الصفر أمام ليون ويجب ان نقدم أداءا قويا أمامهم مثلما فعلنا ضد برشلونة ومقتنع بقدرات فريقي ” .

وحول خيار بيريسيتش و الدفع به غدا رد فليك : ” قدم أداءً جيدًا للغاية أمام برشلونة مثل كل اللاعبين الذين تواجدوا في التشكيل الأساسي، لدينا خيارات رائعة غدًا، سنلقي نظرة على التدريب النهائي ثم نقرر”.

وأشاد فليك بنجمه الألماني جوريتزكا : ” لاعب حاضر بقوة على أرض الملعب، لقد خرج من فترة التوقف بلياقة بدنية جيدة وثقة كببرة، إنه يضع الخصم تحت ضغط شديد، ويفوز بعديد الصراعات، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، وأنا سعيد بتطوره”.

وختم عن تحفيز اللاعبين : ” هذه أشياء لا تخص الجماهير، لست من النوع الذي يريد كشف الكثير عن نفسه”.

بينما قال سيرجي جنابري في المؤتمر الصحفي : ” نحن أمام خصم مختلف ، يجب ان نقدم ما قدمناه ضد برشلونة ، نحن مرشحون للبطولة ولكن الفوز علي ليون ليس مضمونا ، ليون فريق قوي ، اخرجوا مان سيتي ويوفنتوس ويجب أن نتوخي الحذر ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى