كورة إنجليزية

لوفرين: صلاح سيترك ليفربول و ينتقل لهذا النادي قريبًا

عبر لاعب فريق زينيت سان بطرسبرج، ديان لوفرين عن مدي افتقاده لنجم فريق ليفربول محمد صلاح، وذلك بعد رحيل الأول عن النادي الإنجليزي هذا الصيف. وكان قد رحل لوفرين عن بطل الدوري الإنجليزي، حيث انتقل إلى الدوري الروسي.

ومن المعروف ان لوفرين يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع محمد صلاح، في الأنفيلد.

وعندما سُئل عما إذا كان يفتقد محمد صلاح، أجاب لوفرين في تصريحات نشرتها شبكة “sport24” اليونانية: “نعم بالطبع! أفتقده، إنه صديق جيد لي، نحن على اتصال دائم، نأمل استمرار ذلك إلى الأبد”.

وأضاف: “كيف بدأت علاقتنا؟ لا شيء مميز، بدأ كل شيء بشكل طبيعي، لقد تواصلنا بشكل جيد في أيامه الأولى في ليفربول، ثم كانت أول مرة احتسينا فيها القهوة سويًا، نعم هكذا بدأ كل شيء، بالقهوة، وسارت الأمور على هذا النحو، هيا لنذهب لتناول القهوة، دعنا نلتقي قبل المباراة، نذهب إلى المطار سويًا، بدأ كل شيء على هذا النحو، أمر بسيط جدًا، ولكن صادق، أعتقد أنه يجب أن يكون المرء دائمًا صادقًا في الصداقة”.

وردًا عما إذا كان هناك فرصة لنقل محمد صلاح إلى بطرسبرج معه، أجاب لوفرين: “أولًا سأحاول اصطحابه أولًا إلى كرواتيا، وبعد ذلك إلى سان بطرسبرج”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى