كورة إيطالية

كونتي : مباراة يوفنتوس تحسمها تفاصيل دقيقة ومن الصعب تخيلها بدون الجماهير

تحدث أنطونيو كونتي مع قناة إنتر ميلان حول لقاء يوفنتوس غدا على ملعب أليانز ستاديوم ” تورينو ” في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي :” ندخل المباراة بالطريقة الصحيحة على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا بسبب تغيير الخطط والبقاء لفترة طويلة دون لعب مباريات ، من الصعب تخيل المباراة دون الجماهير لأن الحشد يلعب دائماً دوراً مهماً بكرة القدم. خاصة في الملاعب الكبيرة والمناسبات الكبيرة كذه المباراة ” .

وأضاف : ” تتوقع يوفي مختلف عن مباراة الدور الأول؟ أعتقد أن لكل مباراة قصة مختلفة، مباريات كهذه تحسمها تفاصيل دقيقة. نحن ندرك بأننا سنواجه فريق قوي جداً ونكن لهم احترام كبير ” .

وواصل : ” مباراة اليوفي × الإنتر دائماً ماتكون مهمة بالكالتشيو، لكن اليوم ندخل اللقاء وهو حاسم حتى على مستوى جدول الترتيب وهذا مايجب أن تكون عليه مباريات الفريقين، لذا نحن ندين بذلك إلى لاعبي الفريق ” .

وتابع كونتي :” الإنتر لديه أرقام أفضل من اليوفي بالدفاع والهجوم؟ أعتقد هذا يعكس مايقوم به اللاعبين، أنا ممتن للجهود التي يبذلونها بشكل يومي ورغبتهم بالتحس والقدرة على المنافسة ” .

وأشاد كونتي بالبلجيكي روميلو لوكاكو : ” أنا سعيد بالنسبة لروميلو فهو يمر بحالة جيدة بأول سنة له في ايطاليا وهو يعتبر مثال للفريق. فهو يقوم بجهد لتحسين نفسه والفريق. أنا سعيد بما يقدمه ولكن دعونا لا ننسى بأن خلف روميلو أيضاً فريقاً يقدم له كل المساعدة الممكنة ” .

وختم عن مباراة خيتافي : ” ستكون مباراة صعبة للغاية، لديهم فريق قوي جداً ومدرب ممتاز، علينا أن نكون في أفضل أحوالنا بحال أردنا العبور للدور القادم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى