تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. بيريز مستعد للتوقيع مع ميسي وريكارد مرشح لتدريب هولندا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوربية خلال آخر 24 ساعة .

بيئة سواريز تنفي أي اتصالات من برشلونة

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فقد نفت بيئة لويس سواريز أن يكون أحد اتصل به من النادي ليخبره بضرورة الرحيل ، ويقولون بأن اللاعب سيذهب من برشلونة للدوري الأمريكي وليس أياكس امستردام .

بيريز مستعد للتوقيع مع ميسي

بحسب برنامج ” الشيرينجويتو ” الإسباني فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مرديد مستعد للتوقيع مع ليونيل ميسي نجم برشلونة إذا كان بالمجان .

يوفنتوس يعرض لاعبيه للبيع

بحسب ” جول ” فإن فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي متواجد في لندن من أجل إيجاد أندية للاعبين كوستا ورامسي وساندرو وبيرنارديسكي .

إجتماع بين إنتر وبايرن بعد نهائي الشامبيونزليج

بحسب الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت فإن بايرن ميونيخ يرغب بشراء بيريسيتش وسيكون هناك إجتماع مع إنتر بعد نهائي الشامبيونزليج من أجله ، لكن الإنتر لن يقوم بالتخفيضات ويرغب ببيعه بسرع لا يقل عن 20 او 25 مليون وإلا كونتي سيرحب بعودته من جديد .

وتعد أولوية إنتر ميلان بعد نهائي اليوروباليج إغلاق صفقة ساندرو تونالي .

رينا يتوصل لإتفاق مع فالنسيا

بحسب صحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن بيبي رينا توصل لإتفاق مع فالنسيا و ميلان جاهز لتركه يرحل مجانا بعد عمل مخالصة .

نيوكاسل يدخل على الخط لضم إبراهيموفيتش

ذكرت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن ميلان لا ينوي دفع أكثر من 5 أو 6 مليون + مكافآت لضم إبراهيموفيتش وينتظرون الإجابة خلال 24 او 48 ساعة ودخل نيوكاسل على الخط في الساعات الأخيرة وقدم عرض لإبرا و لكن السويدي يريد الإستمرار في ميلان ويتجه لقبول العرض رغم الشد والجذب من رايولا وإدارة ميلان .

ميلان يتابع ظهير بالميراس

أكد الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا أن ميلان يتابع ماتياس فينا ظهير نادي بالميراس البرازيلي والذي قد يكون بديل لـ ثيو .

حسام عوار يرحل عن ليون

أكد المدير الرياضي لنادي ليون الفرنسي جونينيو أن حسام عوار سيرحل عن الفريق هذا الصيف وفقا لإذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية .

ووفقا لصحيفة ليكيب حتي الآن لم يتم تقديم أي عرض إلا من طرف أرسنال وارتيتا من أكبر المعجبين به ، عرض ارسنال كان مبلغ مالي + جوندوزي ولكن ليون لم يرد ، وكان يرغب ب40 مليون و الآن يرغب ب60 مليون يورو .

بروس يقنع لونجستاف بالبقاء

بحسب سكاي سبورتس فإن ستيف بروس أقنع ماني لونجستاف بالبقاء في نيوكاسل واللاعب سيوقع علي عقد طويل الأمد ، بعد أن كان ليدز يونايتد وبرايتون وأودينيزي حاولوا ضمه .

تقارير تستبعد مغادرة أي لاعب لفريق ليفربول

أستبعدت صحيفة ” الإندبيندينت ” البريطانية مغادرة أي لاعب لليفربول حيث أن شاكيري سعيد بالبقاء ونابي كيتا و ميلنر وتشامبرلين سيضغطون للعب مزيد من الدقائق ، بينما فينالدوم لم يستبعد المغادرة و البحث عن تحدي جديد .

فاتي يترك شقيق ميسي

تعاقد إنسو فاتي مع وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز الذي يتولى إدارة كريستيانو رونالدو، وألغى اتفاقه مع رودريجو ميسي شقيق قائد الفريق.

نوير : لدينا خطتنا أمام باريس سان جيرمان

أكد مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ أن فريقه سعيد للوصول للنهائي في تصريحات ما بعد الفوز علي ليون بثلاثية نظيفة : ” لقد كافحنا بشدة للوصول إلي نهائي آخر وبالطبع نريد الفوز ، بايرن ميونيخ الحالي أفضل من الفريق الذي حقق الثلاثية مع هاينكس في 2013 ، نملك فريق رائع ” .

وأضاف عن فليك : ” الهدوء يميزه، خاصة قبل مباريات مثل هذه، لقد أعددنا أنفسنا جيدًا للمباريات، بغض النظر عن المنافس الذي لعبنا ضده، لدينا دائما خطة، يمكنك أن ترى النتيجة على أرض الملعب”.

ريكارد مرشح لتدريب هولندا

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن ريكارد سيكون مدربا مؤقتا للمنتخبب الهولندي خلفا للمدرب رونالد كومان .

برشلونة ينتظر موافقة لارسون

بحسب صحيفة ” الموندو ” الكاتالونية فإن برشلونة ينتظر موافقة هنريك لارسون للإنضمام للفريق بعد أن حافظ على علاقته مع كومان منذ أن التقيا في فينورد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى