غير مصنف

ليونيل ميسي يصدم برشلونة بعد إجتماعه مع كومان

إجتماع ميسي مع كومان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نتيجة إجتماع ليونيل ميسي مع رونالد كومان مدرب برشلونة بشأن مستقبله الموسم القادم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا .

وبحسب إذاعة ” الراك 1 ” الإسبانية فإن ميسي ألتقي بكومان وأخبره بنيته الموسم المقبل وأخبره انه لا يري بعين الرضي مستقبله مع النادي وبأنه يري نفسه خارج البارسا أكثر مما داخله .

ونتيجة إجتماع كومان مع ميسي أصبحت تعادل خروج الأسطورة الارجنتينية من الكامب نو ، و موقف النادي واضح بأنه لا يري ان ميسي سيخرج ولديه عقد حتي 2021 .

و أكدت إذاعة ” الراك 1 ” الإسبانية أن الإدارة لا تريد خلق التوقعات من نتيجة إجتماع ميسي و كومان ويصرون أن ميسي لديه عقد ويرغبون بإستمراره .

وأكدت صحيفة ” الموندو ديبورتيقو ” أيضا صحة هذه الأنباء أن ميسي أخبر كومان بأنه حاليا خارج البارسا أكثر من بقائه . بينما نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن ميسي في بداية الإجتماع أخبر كومان بأنه يفكر بالخروج لكن أكدت ان نهاية الإجتماع كان افضل من بدايته ، وهناك قناعة في النادي بأنه سيستمر .

وأضافت الصحيفة أن ميسي أكد لكومان أنه تساوره شكوك بشأن استمراريته بعد الضربة القاضية المؤلمة في لشبونة واعترف بتأثره من الهزيمة ,و بدأ كومان عمله في الإقناع بعد ذل

ك وشرح الخطوط الرئيسية للمشروع حتى يفهم ميسي شيئًا فشيئًا أن أفضل خيار له هو الاستمرار في النادي طوال حياته . ويعلم كومان أن ميسي متأثر بشدة من الإقصاء الصعب و لكنه يريده واراد تحليل وضع الفريق بعد لشبونة وكان التبادل إيجابي في الحديث .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى