الدوري الممتاز

عبد الله فاروق لكورة نيو : فوز الزمالك على الأهلي بطولة و العربي بدر مستقبل الأحمر

أجري عبد الله فاروق نجم الأهلي السابق و اتحاد الشرطة حوارا مع موقع ” كورة نيو ” بشأن مباراة الأهلي والزمالك التي تجمعهما غدا بإستاد القاهرة .

وقال عبد الله فاروق حول المباراة : ” أري الفريقين بمستوي جيد وتحسن بعد عودتهم من توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا ” .

وأضاف حول توقعاته لتشكيل الأهلي غدا : ” الشناوي في حراسة المرمي – محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن اشرف – على معلول – حمدي فتحي – ديانج – السولية – أجاي – جيرالدو – مروان أو بادجي ” .

و حول تشكيل الزمالك المتوقع قال :” أبو جبل في حراسة المرمي – حازم إمام – محمود علاء – الونش – عبد الشافي – طارق حامد – ساسي – أوناجم – بن شرقي – أوباما – مصطفي محمد ” .

وواصل حول أكثر المواقف الغريبة التي يتذكرها من مباريات الأهلي والزمالك : ” مباراة ال3-3 وهدف بركات في اللحظات الأخيرة من الذكريات الحلوة بالنسبة لي ” .

وحول أكبر النتائج التي حققها على الزمالك على مدار مسيرته مع الأهلي : ” لم أخسر اي مباراة وفزت في الناشئين 17 سنة بنتيجة 6-0 وفي الفريق الأول فزت بمباراة الكأس 3-1 ، خسرت فيما بعد ضد الزمالك بعد الرحيل من الأهلي ” .

وحول توقعاته لنتيجة المباراة :” مباراة الأهلي والزمالك بدون توقعات ، وحسب سير المباراة ، الزمالك لعب أفضل منا في مباريات و كنا نفوز ، ماتش ال6-1 كان الزمالك أعلي منا وحققنا الفوز ” .

وقال ايضا حول الوجوه الجديدة المتوقع ظهورها في المباراة : ” اتوقع حسام أشرف من الزمالك ، أما بالنسبة للأهلي بادجي ” .

وأتم : ” الأهلي حسم الفوز بالدوري لكن المباراة مهمة بالنسبة له ، بالنسبة للزمالك سمعت تصريح من كابتن جمال عبد الحميد قال ان الفوز على الأهلي أهم من الدوري والكأس وده غريب جدا ، الحاجات دي بقت اسمعها واتعودت عليها ، فوز الزمالك على الأهلي بطولة في حد ذاتها ، لما فزنا بالدوري ولعبنا بالناشئين احتفلوا بالفوز علينا مع مانويل جوزيه ” .

وختم حول رؤيته لأكثر اللاعبين الواعدين الذي يتوقع لهم مستقبل كبير من قطاع الناشئين في الأهلي الفريق الأول : ” فيه العربي بدر في وسط الملعب لاعب كويس جدا وموهوب ولكن مازال يحتاج الوقت ، ويتواجد مع كابتن ربيع ياسين وفي حال أصييب اي لاعب في الأهلي سيحل محله لأنه لاعب رائع ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى