حوارات

خاص .. أحمد عبدالفتاح : القمة بلا توقع ومن يمتلك وسط الميدان سيحصد الثلاث نقاط

يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي ومصر كلاسيكو العرب بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك والذي يقام علي ستاد القاهرة الدوري غدا في الدوري العام .

وفي هذا السياق حرص ” كوره نيو ” علي استطلاع أراء نجوم القطبين السابقين عن القمة 120 التي تنطلق مساء الغد .

تحدث الكابتن احمد عبدالفتاح لاعب الأهلي السابق لـ ” كوره نيو ” عن توقعاته للقاء الغد حيث أكد أن مباراة الأهلي والزمالك دائماً خارج التوقعات ولا يمكن التنبؤ بها حتي في أسوء حالات الفريقين أو أحدهما .

وقال عبدالفتاح لكوره نيو : أري ان الفريقان متوافقان في الحالة الفنية والبدنية خاصة بعد العودة من الحظر الصحي وتقديم أداء متقارب في الدوري الممتاز .

وعن الأوراق الرابحة في الفريقين صرح عبدالفتاح أن الزمالك يمتلك عناصر قوية قادرة علي صنع الفارق فهناك مصطفي محمد الهداف الصاعد حديثا والذي يعيش حالة بدنية وفنية رائعة بجانب ثنائي الوسط طارق حامد والتونسي الدولي فرجاني ساسى بالاضافة لمحمود علاء المدافع الهداف الذي يتوفق في الكرات العالية هجوميا ودفاعيا ويمتلك حس تهديفي عالي بينما يراهن الأهلي علي محمد الشناوي صمام الأمان وحارس العرين المتألق في الفترة الأخيرة بجانب أليو ديانج وأليو بادجي الذي بدأ الدخول في أجواء المباراة مع المارد الأحمر في المباريات الماضية .

وعن ذكرياته مع لقاءات القمة اشار لاعب الأهلي السابق أن تلك المباراة شأنها كأي مباراة أخري لم نكن نهتم بها ولا نبالغ كما يحدث الأن .

نذكركم أن الفريقان سيتواجهان غدا التاسعة مساءا علي ستاد القاهرة الدولي في القمة 120 في تاريخ القطبين ” الأهلي والزمالك “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

يوسف سعد

يوسف سعد احمد - مصور صحفي طالب بكليه الإعلام جامعه Mti

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى