حوارات

خاص .. أيمن يونس : الزمالك الأقرب لحسم القمة .. ووليد سليمان أخطر لاعبي الأهلي

الأهلي والزمالك

ينتظر جماهير الوطن العربي بمختلف الانتماءات لقاء كلاسيكو العرب الذى يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء الليلة علي في القمة 120 التي تجمع بين الكبيرين .

وفي السياق ذاته أجري كوره حديثا مع الكابتن أيمن يونس لاعب الزمالك ومنتخب السابق لاستطلاع رأيه في وتوقعاته لمباراة الليلة بين الأهلي والزمالك .

* بداية ماهي توقعاتك لقمة الليلة التي تقام علي ستاد القاهرة ؟

– أري أن مباراة القمة دائما ما تكون خارج التوقعات والتكهنات مهما كانت حالة الفريقين الفنية والبدنية وترتيبهما في جدول مسابقة الدوري وإن كان الزمالك أقرب لحسم اللقاء لاكتمال صفوفه وامتلاكه لكتيبة هجومية قادرة علي صنع الفارق .

* ماهي الأوراق الرابحة في صفوف الزمالك ؟

– يمتلك الزمالك العديد من النجوم الدوليين قادرين علي قيادة الفارس الأبيض لحسم قمة الليلة المنتظرة ويأتي في مقدمة نجوم الزمالك فرجاني ساسي الدولي التونسي والعقل المدبر لوسط الملعب ومحمود علاء صخرة الدفاع فضلا عن المغربي أشرف بن شرقى المهاجم الذكي بجانب مصطفي محمد الهداف الصاعد .

* الأوراق الرابحة في صفوف الأهلي ؟

– يحتوي الأهلي علي مجموعة مميزة من اللاعبين في كل المراكز وفي مقدمتهم عمرو السولية الذي سيكون له دورا كبيرا في هذا اللقاء رفقة مجدي قفشه بتمريراته الحاسمة ، واجادة جونيور اجايي اللعب أمام الزمالك واحراز الأهداف وفي حالة تواجد رامي ربيعة سيصعب من مهمة مهاجمي الفارس الأبيض.

* من اللاعب صاحب الخبرات في الفريقين بامكانه تغيير النتيجة حال تأخر فريقه ؟

– وليد سليمان هو اللاعب الأخطر والابرز في صفوف الأهلي وفي حال تواجده اساسيا سيكون هجوم الأهلي في حالة نشاط ولو جلس احتياطيا سيتغير مجريات اللقاء فور نزله أرض الملعب بديلا كونه يمتلك المهارات والسرعات بجانب التسديدات القوية وقدرته علي صناعة اللعب واجادته للعب الكرات الثابتة القريبة والبعيدة عن المرمي.

* بناءا علي مباريات الفريقين السابقة من منهم قادر علي امتلاك الكرة والاستحواذ علي مجريات اللقاء ؟

– دائما ما يستحوذ علي المباريات هو الفريق الذي يمتلك وسط ملعب قوي وقادر علي تمرير الكرات بشكل صحيح دون أخطاء وربط الدفاع بالهجوم والفريقين يتعادلان في هذا الأمر فكلاهما يمتلك لاعبين اصحاب الخبرات في خط الوسط الدفاعي والهجومي.

واختتم أيمن يونس حديثه لكوره نيو : أتمني خروج القمة بشكل يليق بقطبي الكرة المصرية وان يسود اللقاء الروح الرياضية قبل اي شيئ .

نذكركم أن مباراة القمة تنطلق مساء الليلة علي استاد القاهرة الدولي في الجولة 21 من عمر الدوري العام .

يدخل الزمالك المباراة محتلا وصافة الدوري برصيد 39 نقطة بينما يأتي الأهلي في الصدارة برصيد 56 نقطة من 20 مباراة خاضها الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى