حوارات

طارق السيد يتحدث لكوره نيو عن توقعاته للقاء القمة وتكريم اتحاد الكرة لمؤمن زكريا

يستعد الأهلي والزمالك لخوض القمة 120 في تاريخ لقاءات القطبين الليلة علي ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الدوري العام .

وأجري كوره نيو حوارا مع طارق السيد الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حول رأيه في قمة الليلة وتوقعاته للفائز بالكلاسيكو رقم 120.

وصرح طارق السيد لكوره نيو : بالطبع قلبي مع الزمالك وأتمني ان يحصد الثلاث النقاط لتحسين موقفه في الدوري العام ولكن واقعيا لايمكن التكهن للقاء القمة فهو لقاء كلاسيكي مصري يمتاز بالندية والحماس والاثارة ايا كانت حالة الفريقين الفنية .

وعن الاوراق الاوراق الرابحة في الفريقين ذكر طارق السيد أن خط هجوم الفريقين هو عنصر القوة والقادر علي احداث الفارق في لقاء الليلة ولكن يتفوق الزمالك علي الأهلي دفاعياً في ظل اصابات مدافعي الأهلي الأساسيين رامي ربيعة ومحمود متولي.

وأكمل لاعب الزمالك حديثه : أتوقع أن يبدأ الزمالك بالتهديف في لقاء الليلة وتكون له المبادرة في حالة جاهزية مهاجميه الفنية ولاعبي الوسط الهجومي اشرف بن شرقى وأحمد زيزو وأوباما.

وأشار طارق السيد الي أن الزمالك يمتلك مواهب عديدة في قطاع الناشئين ويحسب لكارتيرون الدفع بالشباب في المبارايات السابقة ويمتاز اللاعب الناشئ بالروح والانتماء لفريقه كونه تربي بين جدرانه .

أما عن ذكرياته مع لقاءات الفريقين قال لاعب الزمالك الاسبق : قضيت ذكريات سعيدة مع النادي الزمالك منذ نهاية القرن الماضي وبداية القرن الحالي ففي هذه الفترة سيطر الزمالك علي البطولات المحلية والقارية واستطاع هزيمة الأهلي في اكثر من مناسبة .

بينما الذكري السيئة هي مباراة نهائى الكأس عام 2007 حيث تقدم الزمالك أكثر من مرة ولكن فى النهاية استطاع الحصول الفوز بكأس مصر في لقاء كان الزمالك مستحوذا علي مجرياته .

ونوه الي أنه في حالة فوز الزمالك علي الأهلي الليلة سيدخل الأبيض صراع المنافسة بقوة علي الدوري العام حيث أن البطولة لازالت في الملعب والأهلي لم يحسمها.

ويري طارق السيد أن تكريم مؤمن زكريا لاعب الأهلي علي هامش لقاء الليلة أمر رائع مؤكدا انه يتمني له الشفاء العاجل من مرضه وان يعود سريعا للمستطيل الأخضر لأنه أضاف الكثير للأهلى والزمالك ومنتخب مصر في الأعوام السابقة.

وتوقع طارق السيد أن يبدأ كارتيرون بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد أبوجبل

خط الدفاع : عبدالشافي – الونش – محمود علاء – حازم امام .

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد زيزو – أوباما .

خط الهجوم : أشرف بن شرقي – مصطفي محمد .

يذكر أن مباراة القمة تقام مساء الليلة علي ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءا ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى