حوارات

هادي خشبة يتحدث لكوره نيو عن توقعاته للقمة وكيف تغلب الاحتراف علي الانتماء في الجيل الحالى

حرص موقع كوره نيو علي اجراء حديث مع هادي خشبة قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق حول مباراة القمة الليلة وملف حسام حاشور مع النادي الأهلي .

*ماهي توقعاتك لقمة الليلة بين الأهلي والزمالك ؟

– بالتأكيد أري أن الأهلي أقرب للفوز في قمة الليلة علي نادي الزمالك وذلك نظرا لتفوق الأحمر في مباريات الدوري السابقة وتعثر الزمالك أمام نادي مصر والاتحاد السكندري .

* من اللاعبين قادر علي قيادة فريقه للفوز الليلة ؟

– بالطبع يعول الزمالك علي مهاجمه مصطفي محمد ولاعب الوسط فرجاني ساسى الذان بامكانهما تغيير نتيجة اللقاء في اى وقت بينما يراهن الأهلي علي وسط ملعبه المكون من اليو ديانج وحمدي فتحي والسولية بجانب الظهير التونسى علي معلول لاحداث الفارق أمام الأبيض.

* لنعود للوراء قليلاً ماهي ذكرياتك مع لقاء القمه ؟

– كنت انتظر كل عام لقاء الأهلي والزمالك فكنت أجيد اللعب أمام الأبيض وافضل ذكرياتى عندما أحرزت هدفين في مرمي حسين السيد عام 1997 عندما فاز الأهلي بنتيجة 3-1 بينما أسوء مباريات القمة هي الاي يسود فيها التعصب ويتشاجر لاعبي الفريقين ويخضعا
لهتافات الجماهير .

* هل بامكام الزمالك المنافسة علي الدوري في حالة الفوز بقمة الليلة ؟

– الدوري لازال طويلا ولكن الاهلي حسمه اكلينيكيا ولو عاد الزمالك سيقلص فارق النقاط فقط وفرص فوزه بالدرع هذا العام تكاد تكون شبه مستحيلة .

* مارأيك في تجربة الفريقين للناشئين وهل الاعتماد علي ابن النادى أفضل من انتداب لاعب أجنبي ؟

– تجربة الناشئين جيدة خاصة في نادي الزمالك ولكن الناشئ يحتاج الكثير اخذ الكثير من المباريات للتأقلم معةاللاعبين الكبار والاعتماد علي لاعب أجنبي قوى افضل مع دخول الناشئ في المباريات تدريجيا حتي اكتساب الخبرات والانسجام مع الفريق الأول .

* كيف تري رفض رمضان صبحي التجديد للأهلي وتفضيله أموال بيراميدز .

– من حق اللاعب البحث عن مستقبله وتأمين معيشته والأن لايوجد ما يسمي بالانتماء فكل لاغب يبحث عن المادة لذلك قلت الروح بين اللاعبين عن السابق وغياب رمضان صبحي عن قائمة الأهلي مؤثر هجوميا ورحيله سيحدث ثغرة فى الفريق لحين عودة كهربا للمباريات .

* برأيك حسام عاشور الخاسر بعد رحيله أم النادى الأهلي ؟

– دائما أقولها ان الأهلي لايقف علي أحد مهما كان اسمه ولكن لابد وأن تعيد ادارة الأهلي النظر في قضية حسام عاشور ويتم تقدير اللاعب بتعيينه بمنصب اداري في النادي الأهلي وعدم حرمانه من التواجد في النادي الذي تربي بين جدرانه ويعاقب اللاعب فقط بحرمانه من اقامة مباراة لاعتزال لأنه اخطأ في تصريحاته ضد النادي الأهلي.

* هل الأهلي يحتاج تدعيم في أحد المراكز الموسم المقبل ؟

– قولا واحدا نعم الأهلي يحتاج لمهاحم اجنبي قوي والأفضل أن يكون من شمال افريقيا والابتعاد عن فكرة التعاقد مع مهاجم محلي في الوقت الحالي.

تقام مباراة القمة الليلة علي ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءا ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري العام .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى