الدوري الممتاز

التعادل يحسم لقاء الحدود والإسماعيلي في لقاء ركلات الجزاء..فيديو

الحدود والإسماعيلي

انتهت مباراة الإسماعيلي ومضيفه حرس الحدود بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت احتساب ٤ ركلات جزاء في إطار الجولة ٢١ من الدوري المصري.

افتتح حرس الحدود أهداف المباراة في الدقيقة ٢٩ عن طريق مصطفى جمال من ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع محمد مجدي لجريندو.

كان الشوط في طريقه للانتهاء قبل أن يدرك الاسماعيلي التعادل عن طريق عماد حمدي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كانت ركلات الجزاء هي عنوان الشوط حيث احتسب الحكم ركلة جزاء جديدة للحرس في الدقيقة ٥٥ اهدرها هذه المرة مصطفى جمال قبل أن يحتسب ركلة جزاء اخرى للاسماعيلي ليتقدم بها عمر الوحش للدارويش في الدقيقة ٦٤.

اختتم الحكم ركلات جزاء بركلة ثالثة للحرس ورابعة في اللقاء سجلها جريندو في الدقيقة ٧٦ لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

غابت ركلات الجزاء عن باقي المباراة لتغيب الأهداف وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

ليرفع الاسماعيلي رصيده إلى ٢٤ نقطة في المركز التاسع ويرفع حرس الحدود رصيده إلى ٢٣ نقطة في المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=nytRthjF0i0

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى