الدوري الممتاز

المقاولون يسعي لتجهيز نجم الفريق قبل مواجهة الزمالك

يرغب مسؤولي نادي المقاولون العرب في تجهيز طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، من أجل المواجهة المرتقبة لذئاب الجبل أمام نادي الزمالك يوم الخميس المقبل .

وذلك في المواجهة التي تجمع بينهم على على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و غاب طاهر محمد ضاهرعن المشاركة مع المقاولون منذ استئناف مسابقة الدوري العام بعد توقف كورونا لإصابته في العضلة.

ويسعد نادي المقاولون لمواجهة الزمالك في الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل نادي الزمالك الثاني برصيد 42 نقطة في، بينما يحتل المقاولون المركز الرابع برصيد 37 نقطة في جدول ترتيب الدوري العام.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى