الدوري الممتاز

الأهلي ضد بيراميدز | ديانج يقتنص الثلاث نقاط للأحمر بهدف قاتل

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره الاهلي ، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من جولات الدوري الممتاز .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بعد سيطرة قوية من قبل لاعبي الأهلي، وشكل لاعبو المارد الأحمر إزعاجا كبيرا لدفاعات بيراميدز ، ولكن دون جدوى لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني نجح فريق بيراميدز في تسجيل الهدف الاول في الدقيقع 54 عن طريق الاعب على جبر ، من ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد توفيق عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليقابلها علي جبر برأسية من منتصف منطقة الجزاء لتسكن أعلى منتصف المرمى .

ليأتي المارد الاحمر في الدقيقة 77 ويسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب اليو ديانج من ركلة حرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من علي معلول قابها أيمن أشرف برأسية وصلت إلى أليو ديانج فقام بتصويب كرة أرضية زاحفة وضع أليو بادجي قدمه بها وغير إتجاهها لتسكن يسار المهدي سليمان .

وفي الدقيقه 91 نجح المارد الاحمر في احراز الهدف الثاني في توقيت قاتل عن طريق اللاعب اليو ديانج معلنا تقدم الاهلي بالهدف الثاني .

وأشهر حكم اللقاء إبراهيم نور الدين الكارت الأحمر لكل من أحمد ايمن منصور ورجب بكار بعد هدف الاهلي الثانى.

لتنتهى المباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجه يرتفع رصيد الاهلي للنقطه 38 ، بينما يتجمد بيراميدز عند النقطه 26

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى