تقارير

رحلة في عقل فايلر .. ماهي التدعيمات المطلوبة خلال انتقالات الصيف المقبل؟

يفكر جميع الأندية والمدربين في الوقت الحالي عن تدعيم خطوط فرقهم من انتقالات الصيف المقبل، لا سيما والجمهور المنشغل باله ليل نهار كيف يفكر مدرب فريقه، وما الصفقات التي سوف يبرمها.

ويتوقف النشاط الرياضى في الوقت الحالي في مصر والعالم أجمع بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ولا يعلم أحد في أي وقت سيعود الدوري.

وسنخص بالذكر النادي الأهلي، حيث تترقب جماهير القلعة الحمراء في الوقت الحالي ما الذي يدور في عقل رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

فايلر يرى أن الأهلي لا يحتاج سوى ثلاث صفقات فقط في 3 مراكز مختلفة، “صانع الألعاب والجناح والدفاع”، حيث أنه لم يطلب أي تدعيمات في مراكز أخرى حتى الآن، حسب ما أشارت تقارير صحفية.

وبحسب رؤية مدرب الأهلي يرى أن مركزي الهجوم والظهير الأيمن، لا توجد بهم مشكلة ويأتيان في المرتبة الثانية بعد المراكز السابق ذكرها.

إذ لا يجد فايلر أي صعوبات أو أزمات مع رحيل أحمد فتحي واكرامي “حسب رغبتهم في عدم التجديد”، وعاشور “رؤية المدرب”، ويرى أنه قد يتم الاستعانة بلاعب أو أكثر من صفوف الناشئين لتدعيم الجبهة اليُمنى، بالإضافة إلى عودة أكرم توفيق من الإعارة “الجونة”، الذي تم إبلاغه بهذا القرار، بالإضافة إلى أن هناك خيارين آخرين، وهم كريم يحيى” سموحة” أو باسم على “الجونة”، علاوة على الاستعانة بأحد لاعبي الفريق ممن يجيدون اللعب فى الناحية اليُمنى، أمثال حسين الشحات وكريم نيدفيد حال تماثله للشفاء.

وفي الأخير، بالنسبة لخط الوسط، فهو يرى أن الفريق لا يحتاج دعماً فى هذا المركز وهو نفس الأمر بالنسبة لحراسة المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى