الدوري الممتاز

القيعي مهاجما حكم القمة | جاي بأجندة خاصة زي مباراة بيراميدز

شن المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي هجوما شديدا على الحكم الكرواتي الذي أدار مباراة القمة بين الاهلي والزمالك مساء السبت والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف .

وطالب القيعي عبر برنامجه ” ملك وكتابة ” جماهير الاهلي بالاتحاد خلف الاهلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجهازه الفني في تلك الفترة العصيبة قائلا ” يا أبناء الأهلى اتحدوا لقد جاء وقت الخوف على الأهلى وعندما كنا نقول لا تخافوا على الكيان كان الأمر يقتصر على بعض المناوشات الكروية ولكن الأمر أصبح مخيف ومرعب في الوقت الحالي ” .

وقال القيعي أن التحالفات ضد الاهلي زادت في الفترة الأخيرة بشكل كبير وان هناك من يتفنن في إضعاف الاهلي والتصيد لأي أخطاء خاصة في ملف تجديد اللاعبين مشيرا إلى أنه لم يتفاجئ بما حدث في مباراة القمة بل أكد مخاوفه بشأن التكتل ضد الاهلي .

وتابع القيعي أنه يجب على جماهير الأهلي أن تفهم ما يحدث من هجوم على الاهلي وتغير مواقف معظم الأشخاص بين يوم وليلة .

وانتقد عدلي القيعي حكم مباراة القمة بشدة حيث أكد أنه نفذ أجندة بكل وقاحة وأخطاءه غريبة ولقطة وليد سليمان ضربة جزاء واضحة للأعمى لكن أصر على عدم احتسابها رغم قرار الفار مؤكدا أنه لو كان هناك آلية لمحاسبة الحكام والتحقيق معهم لكشف الكثير من المفاجآت خاصة وأنه فعل ذلك في مباراة الأهلي وبيراميدز من قبل .

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها بعد غد الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى