كورة اسبانية

تقارير تكشف رد فعل نجم برشلونة بعد خروجه من حسابات كومان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ردة فعل أحد نجوم برشلونة بعد خروجه من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان قبل بداية الموسم القادم .

ووفقا لإذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية فإن سواريز محبط جدا بعد أن اتصل عليه رونالد كومان وكان الإتصال أقل من دقيقة واحدة ويعتقد الأوروجوياني انه يستحق معاملة أفضل .

بينما يبدو أن جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتومستمرين في برشلونة أما عن فيدال وراكيتيتش أومتيتي فقد تم إستبعادتهم من حسابات المدير الفني الهولندي .

وبحسب تقارير إعلامية من ” قناة كواترو ” الإسبانية فقد ابلغ كومان سواريز صباح اليوم بعدم إعتماده عليه وقال له : ” أنا لا أعول عليك ، أبحث عن نادي آخر أو سننهي عقدك ” .

وأضافت أن كومان بالفعل طلب التعاقد مع عدة أسماء مثل جورجينيو فينالدوم وفان دي بيك و مالانغ سار ، وسيعود كوتينيو للبارسا بعد حديث كومان معه .

وأكدت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن كومان اتصل برامون بلانيز و أوسكار جراو في وقت سابق من هذا الصباح وطلب منهم قلب دفاع وأظهرة ووسط وهجوم .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى