كورة اسبانية

كومان : جريزمان لا يمل من المحاولة و راضون عن مستوانا بعد الفوز على بيتيس

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه على ريال بيتيس بخماسية ساحقة مقابل هدفين على ملعب الكامب نو في الليجا .
 
وقال كومان بعد المباراة :” أهنئ اللاعبين على المستوي الكبير الذين ظهروا به خصوصا في الشوط الثاني ، كنا نحتاج لهذا الفوز لإعادة الثقة والطمأنينة للفريق ” .
 
وأضاف عن ديمبلي : ” ديمبلي لاعب جيد بدنيا ، هو في أفضل حال ، جريزمان لديه ثقة في نفسه ، لم يحالفه الحظ في التسجيل لكنه يقوم بما يجب القيام به ، علينا التحسن أكثر و التحلي بالمسؤولية في الدفاع ، النتيجة كانت جيدة ومستحقة ” .
 
وحول ميسي قال :” لا يوجد شك لدي حول ميسي أبدا ، هو يتدرب يوميا ، لم يكن جاهز اليوم للمشاركة بشكل أساسي ، لكن وجوده في الشوط الثاني كان هام جدا ، ميسي عاني من إنزعاج بعد مباراة كييف ولم يكن جاهز ، تحدثت معه على أن يبدأ المباراة من الدكة ” .
 
وأكمل : ” كنا نحتاج للنقاط الثلاث ، سعيد جدا بالعمل الهجومي للفريق ، مرة أخري خلقنا العديد من الفرص و الفعالية كانت جيدة خاصة الشوط الثاني و نتيجة الشوط الأول لم تكن عادلة ” .
 
و أتم كومان : ” بيليجريني كان يشتكي من لقطة ضربة الجزاء ، أستطيع تفهمه ، لست ملزم ان أصرح بما أخبرني به بعد المباراة ، انه فوز هام جدا ، كنا نريد هذا الفوز خصوصا بعد عام تمكنا للفوز خلال 4 مباريات ، أنا سعيد جدا بالأهداف ” .
 
وأشاد كومان بجريزمان :” أتمنى أن يواصل غريزمان الاشتغال كما يفعل الآن، هو لا يمل من المحاولة ويعرف بأنه يضيع الكثير من الفرص لكن ثقته في نفسه كبيرة وهذا أمر جيد ” .
 
وختم : ” أعلم حجم الانتقادات بسبب الحصول على فقط نقطتين من اصل 12، لكننا راضون على مستوانا، كنا سنكون غير راضين في حالة أننا لا نخلق فرص للتسجيل ” .
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى