الدوري الممتاز

المقاولون لكورة نيو : تم الإتفاق على ستاد القاهرة لإقامة مباراة الزمالك وهذا سبب ابتعاد طاهر

كشف محمد عادل فتحي المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” عن الوصول لإتفاق مع إدارة الزمالك على إقامة مباراة الفريقين على ستاد القاهرة.

ويلتقي الفريقان يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2019-2020.

وكان قد أعلن نادي الزمالك منذ قليل برئاسة مرتضى منصور على إقامة مباراة الفريقين على ستاد القاهرة وهذا ما أكده المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون في تصريحاته الخاصة مع كورة نيو.

وأفاد عادل فتحي أن استاد المقاولون العرب جاهز تماما لإستضافة أي مباراة إلا أن الموافقات الأمنية هي سبب عدم خوض مباريات الفريق أمام الأهلي والزمالك على ملعب الجبل الأخضر.

وعلى صعيد أخر أكد محمد عادل فتحي أن سبب ابتعاد طاهر محمد طاهر الفترة الأخيرة هي الإصابة وأن اللاعب في مرحلة استشفاء وتأهيل وسيكون متواجد مع الفريق في المباريات القادمة.

وعن موقف اللاعب من مباراة الزمالك أكد أن الأمر سيعود للجهاز الفني لكن اللاعب بدأ في العودة من جديد والمشاركة في التدريبات.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى